نجح فريق مكابي ام الفحم مساء امس الاثنين من العودة بنقطة ثمينة على اثر تعادله امام الفريق المتصدر هبوعيل رعنانا في المباراة التي جرت على ملعب رعنانا وذلك حين نجح اللاعب احمد ذياب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 84 من المباراة .
حيث نجح الفريق المحلي من رعنانا من اعلان تقدمه في الدقيقة الـ 41 عن طريق اللاعب اوفير ملمد ولكن تلامذة المدرب سمير عيسى لم يستسلموا امام الفريق المتصدر ونجحوا بادراك التعادل .
ومن الجدير ذكره ان سمير عيسى اشرك في هذه المباراة 6 لاعبي شبيبة نتيجة للكادر الضيق الذي يعاني منه الفريق الفحماوي هذا الموسم .
خسارة اخرى للاخاء النصراوي

وواصل فريق مكابي اخاء الناصرة سلسلة خساراته والتي جاءت امس الاثنين امام فريق القاع هبوعيل كفار سابا حين خسر امامه بالنتتيجة (0-2) حيث اعلن جاي ملمد التقدم لصالح الفريق المحلي في الدقيقة الـ 39 .
بعد 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني بقي فريق مكابي اخاء الناصرة بعشرة لاعبين بعد ابعاد بن سيمون واستغل ذلك اللاعب عومر فديدة الذي سدد من ضربة حرة الى الشباك معلنا نتيجة المباراة فوز هبوعيل كفار سابا بالنتيجة (2-0) قبل ان يُطرد لاعب فريق هبوعيل كفار سابا ليران جان بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 84.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com