يحل غدا السبت فريق اتحاد ابناء سخنين ضيفا على فريق بني يهودا في المباراة التي ستجمع الفريقان على استاد ملعب بلومفيلد ضمن مباريات الاسبوع الـ 21 لدوري الدرجة العليا .

ويدخل الفريق السخنيني المباراة بعد ان مُني بخسارتين متتاليتين في الاسبوعين الاخيرين الامر الذي ادى الى تدهور وضعه في قاع اللائحة ، لذلك يتوجب على الفريق السخنيني العمل جاهدا من اجل وقف الخسارات والعودة ولو على الاقل بنقطة واحدة .

الادارة تطالب باستبدال ديماو بجويس ودورا يرفض


هذا ولم ينجح الطاقم الاداري في الفريق السخنيني حتى الان بضم أي لاعب جديد الى صفوفها مع العلم ان الفريق بحاجة ماسة الى التعزيز ، كما هنالك مشاكل مع الطاقم المهني للفريق بقيادة شلومي دورا حين ترغب ادارة الفريق بتحرير ماكس جويس واستبداله بجوا ديماو لاعب الفريق السابق بينما يتمسك دورا بجويس .

عباس يرفض تخفيض اجره الشهري

ومن جهة اخرى طالبت ادارة الفريق السخنيني من لاعب الفريق محمود عباس بتخفيض اجره الشهري ولكن لم يوافق على ذلك اللاعب الامر الذي قد يؤدي الى ترك عباس للفريق السخنيني .

كما سيتغيب عن اللقاء المرتقب اللاعب محمد كليبات الذي ابعد في مباراة الفريق الاخيرة امام هبوعيل تل ابيب بالبطاقة الحمراء وتم تغريمه من قبل ادارة الفريق .

امبامبا بديلا لفايتسمان وزبيدات مكان عثمان

وعلى الصعيد المهني من المتوقع ان يستبدل المدافع بيير امبامبا بالمدافع عيدان فايتسمان الذي قدم اداء ضعيفا في المباريات الاخيرة ، ويلعب امبامبا بجانب علاء ابو صالح في خط الدفاع ، كما سيستبدل اللاعب محمد زبيدات اللاعب علي عثمان في وظيفة المدافع الايمن .
التشكيلة المتوقعة :" محمود قنديل ، محمد زبيدات ، امبامبا ، علاء ابو صالح ، شمعون هاروش، خالد خلايلة ، دافيدوف، ماكس جويس،حمد غنايم ، احمد قسوم وييرو بيلو .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com