تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الاسبوع الـ 20 من دوري الدرجة المتتازة في لقاءات مهمة يسعى من خلالها فريق مـ ام الفحم بتحقيق فوزه البيتي الاول لهذا الموسم بينما يحل فريق مكابي اخاء الناصرة ضيفا على فريق هكواح رمات غان ويبستضيف فريق ابناء اللد فريق نتسرات عليت .
فريق مكابي ام الفحم والذي وان كان حقق تعادلا ثمينا على فريق القمة نتسرات عيليت نهاية الاسبوع الماضي الا انه وجد نفسه يتقهقر في صراع اسفل اللائحة وهبط للمرتبة 11 برصيد 23 نقطة , وقد حققت الفرق المنافسة على البقاء في الدوري نتائج جاءت بعكس صالح الفريق الفحماوي .
مـ ام الفحم يامل بتحقيق فوزه البيتي الاول

مكابي ام الفحم كما يعلم الجميع لم يحقق اي فوز بيتي الى الان , لكن المباراة امام بيتار تل ابيب لن تقبل تكرار حالة عدم الفوز , اذ ان خسارة او تعادلا سيبقي الفريق في صورة الخطر .
جمهور مكابي ام الفحم يدرك خطورة الموقف في الدوري الا ان ذهنه يبدو في هذه الايام شارد في التفكير بمواجهة الكأس امام بيتار القدس نهاية الشهر الجاري .
واليوم الثلاثاء سيكون فريق مكابي ام الفحم باشد الحاجة لجمهوره في مساندته لتحقيق الفوز البيتي الاول .
الاخاء النصراوي وابناء اللد يسعيا للاستقرار بالنتائج

ويأمل فريق مكابي اخاء الناصرة من نسيان خسارته المذلة يوم الجمعة الماضي امام هبوعيل اشكلون بتحقيق الفوز على فريق هكواح رمات غان في المباراة التي ستجري على استاد وينتر في رمات غان من ناحية اخرة يسعى فريق ابناء اللد الى الوصول الى استقرار بالنتائج وذلك بعد ان حقق فوزا كبيرا في الاسبوع الماضي على فريق هبوعيل بيتح تكفا يامل الجانب اللداوي بالفوز ايضا في مباراة اليوم امام نتسرات عليت

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com