في السابق ما ميز فريق اتحاد ابناء سخنين .. وما ساعده على البقاء في الدرجة العليا هو ملعبه البيتي الذي اعتبر حصن متين للفريق السخنيني ،استصعب اي فريق ضيف الخروج من استاد الدوحة بنقاط .. ومثلما قالوا سابقا .. وضع الفريق الضيف نقاط المباراة عند دخول حافلة الباص الى سخنين .

بيتكم لم يعد حصنكم

ولكن اليوم نرى بان اليوم يختلف الوضع تماما عما كان عليه سابقا ونرى الفريق السخنيني يخسر النقاط المتتالية في استاد الدوحة في سخنين بعكس ما كان سابقا مع ان الجمهور السخنيني بدا بالعودة الى المدرجات لتشجيع فريقه ولكن للاسف الشديد يخرج عدة مرات هذا الموسم خائب الامل . واليكم بعض الاحصائيات التي تؤكد صحة كلامي :-

 فوز بيتي واحد في جولة الذهاب و4 انتصارات حتى الان من اصل 10 مباريات خاضها الفريق السخنيني على استاد الدوحة في سخنين .
 اربع ثلاثيات من الاهداف تدخل شباك مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين هذا الموسم في استاد الدوحة في سخنين ، ليكون الفريق السخنيني اكثر فريق على مدار العشر سنوات السابقة يدخل مرماه ثلاثيات على ملعبه البيتي (10 ثلاثيات )
 امس السبت دخل مرمى الفريق السخنيني الهدف رقم 32 ليكون اكثر فريق تدخل مرماه اهداف حتى الان في الدرجة العليا .

لماذا لا يُستثنى عيدان فايتسمان من التركيبة الاولى

لعل هذه الاحصائيات قد تضيئ الضوء الاحمر لدى ادارة الفريق السخنيني وطاقمها المهني لعلها تعي بان مشكلتها الرئيسية ليس تعزيز خط الهجوم انما ايجاد حل مناسب من اجل ايقاف هذا الكم الهائل من الاهداف التي تدخل شباك الفريق السخنيني ، ولعل الامر واضح للأعين وهو ضعف المدافع المتأخر عيدان فايتسمان الذي افتتح في جميع مباريات الفريق السخنيني حتى الان ولم يتم استثنائه ولا من اية مباراة رغم ان على دكة الاحتياط يتواجد مدافع اجنبي في الفريق للموسم الثاني على التوالي (بيير امبامبا ) ولكن حتى الان مدرب الفريق شلومي دورا لا يحرك ساكنا ولا يستثني فايتسمان من تركيبة الفريق !!

الجميع يعلم بان هذا الاسبوع افتتح باب تنقلات اللاعبين بين الفرق . لذلك يتوجب على الطاقم الاداري والمهني في الفريق تعزيز الحلقة الدفاعية قبل الحلقة الهجومية لان هجوم قوي يحتاج لدفاع اقوى .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com