بعد ان افتتح فريق اتحاد ابناء سخنين جولة الاياب بتحقيق 3 انتصارات متتالية ، مُني مساء اليوم السبت بخسارته الثانية على التوالي لفريق هبوعيل تل ابيب بالنتيجة (0-3) وذلك ضمن مباريات الاسبوه الثامن عشر لدوري الدرجة العليا .

بعد البقلاوة هدف مبكر في الشباك السخنينية

وبعد ان استقبل الجمهور السخنيني جمهور هبوعيل تل ابيب بالبقلاوة افتتحت المباراة بجو بارد جدا حاول الجمهور تسخينه بعض الشيئ ولكن في الدقيقة السابعة نجح الفريق الضيف من تل ابيب من مباغتة الفريق السخنيني ، حين استغل عومر دماري خطا في دفاع فريق اتحاد ابناء سخنين وسدد الى المرمى الخالي كرة ذكية الى الشباك معلنا التقدم المبكر 1-0 .

بعد الهدف حاول الفريق السخنيني العودة الى المباراة ولكن بان تلامذة المدرب شلومي دورا بمستوى ضعيف جدا ولم ينجحوا بالوصول الى مرمى هـ تل ابيب في النصف ساعة الاولى .

هاروش يهدر والدفاع السخنيني ينهار امام تال بن حايم

في الربع ساعة الاخير من الشوط الاول تحسن اداء الفريق السخنيني ووصل الى فرصتين للتسجيل ولكن شمعون هاروش لم ينجح باستغلال ذلك حين اهدر من اوضاع مريحة .

في الفريق السخنيني املوا بان ينجحوا بمحي تاخرهم في الشوط الثاني كما فعلوا في مباريات سابقة ، ولكن بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني ضاعف تال بن حايم النتيجة معلنا (2-0).

وفي الدقيقة الـ 80 اضاف بن حايم الهدف الثالث واعلن نتيجة المباراة خسارة الفريق السخنيني بالنتيجة (0-3).

32 هدف في الشباك السخنيني وهو اكثر فريق يدخل مرماه اهدافا

وبهذا دخل مرمى الفريق السخنيني حتى الان 32 هدفا وهو اكثر فريق في الدرجة الاولى يدخل مرماه اهدافا ، لعل هذا يضيئ الضوء الاحمر لدى الطاقم المهني والاداري في الفريق ،وعلى اثر هذه الخسارة تجمد رصيد الفريق السخنيني عند النقطة الـ 20 ويحتل المرتبة الـ 11 بينما تصدر فريق هـ تل ابيب اللائحة برصيد 36 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com