ما زال عدم الاستقرار في الاداء والنتيجة هو ما يميز فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الموسم , وذلك حين خسر بعد ظهر اليوم مباراته امام فريق القاع هبوعيل اشكلون بالنتيجة (1-3) وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الممتازة
وذلك على استاد عيلوط امام 150 مشجعاً حضروا الى المدرجات لتشجيع الاخضر النصراوي .
افتتح الفريق النصراوي بدون اي حماس, وعلى ما يبدو فان البرد الشديد الذي عصف بالناصرة قبل ايام لا يزال يؤثر على اللاعبين . الاخاء لم يقدم اي اداء يذكّر الحاضرين بالفوز الساحق وبخماسية على مكابي بيتح تكفا . حيث كانت اليوم حلقات الفريق مفككة ولم يصل الهجوم النصراوي الى فرص حقيقية للتسجيل . بالمقابل لعب الضيوف من اشكلون من اجل التعادل وخطف نقطة واحدة على الاقل , لكن الكرم النصراوي كان كبير فرجع الضيوف الى بلدهم مع 3 نقاط !! .
شوط المباراة الاول انتهى بدون اهداف 0:0 . الشوط الثاني ظهر الاخاء بشكل أسوأ من الشوط الاول , واستغل الفريق الضيف من اشكلون الفراغات ودكوا شباك الاخاء بالاهداف فنجحوا بالدقيقة (52) و(71) بهز شباك الفريق النصراوي والنتيجة تشير الى 0:2 للضيوف من اشكلون . هبوعيل اشكلون واصل هز الشباك بهدف ثالث والنتيجة (0:3) للضيوف من اشكلون !!! .
جمهور الفريق النصراوي اخذ بترك المدرجات مع خيبة امل كبيرة.
وعلى اثر هذه الخسارة تجمد رصيد الاخاء النصراوي عند النقطة الـ 27 ويحتل المرتبة السابعة بينما يحتل فريق هبوعيل اشكلون المرتبة الـ 15 برصيد 14 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com