ضمن مساعي فريق اتحاد ابناء سخنين من اجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد مع افتتاح باب التنقلات بين الفريق الذي انطلق هذا الاسبوع يسعى الفريق السخنيني من اجل تعزيز الحلقة الهجومية في الفريق .
وعلم مراسلنا بان هنالك مساعي حثيثة من قبل الفريق السخنيني من اجل اعادة اللاعب جاكو عرفات الى صفوفها، وذلك بعد ان لعب سابقا في الفريق السخنيني ، ثم انتقل الى فريق هبوعيل عكا ومن هناك جاءت انطلاقته ومن ثم انتقل للعب في الدوري الروسي ، وتامل ادارة الفريق السخنيني بان تنجح باعادة اللاعب الى صفوفها وذلك لكي يساعد الفريق في خط هجومه الذي بان حتى الان ضعيفا .
دنين بديلا لهروش في الفريق السخنيني

ومن جهة اخرى هنالك مفاوضات مع ادارة فريق هبوعيل تل ابيب التي ترغب بضم اللاعب شمعون هاروش المدافع الايسر في الفريق السخنيني لقاء استغناء الفريق التلابيبي عن لاعب لصالح الفريق السخنيني ومن المتوقع ان يكون ذلك اللاعب اليران دنين.
المشكلة الرئيسية في الفريق الخنيني هي خط الدفاع !!

ولكن على ادارة الفريق السخنيني ومدربها شلومي دورا ان تعي جيدا بان هنالك مشكلة كبيرة في خط دفاع الفريق السخنيني والتي ادت الى دخول شباكه كم كبير من الاهداف ولعل هذه الحلقة هي الاضعف في الفريق السخنيني اضافة الى مشكلة الحلقة الهجومية .فهل سيتم اضعاف الحلقة الدفاعية في الفريق السخنيني بعد تحرير هاروش من اجل تعزيز خط الهجوم .. هذا ما سنعرفه في الايام القليلة القادمة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com