بعد ان انفرد موقع "بكرا" بنشر خبر اهتمام فريق النادي الرياضي اشدود بضم الى صفوفه اللاعب الجزائري سليم العراش ، حيث اخذت هذه القضية أبعادا كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي وحتى في بعض الصحف الوطنية الجزائرية وتتعلق بمسألة انضمامه لنادي أشدود الصهيوني حيث اعتبرته بعض الصحف بان هو بمثابة تطبيع مع الكيان الصهيوني .

العراش :"لن العب ابدا في النادي الاسرائيلي"

الامر الذي ادى الى تصريح للاعب سليم العراش في موقع الهداف الجزائري حين قال :"لن يكن مطروحا تماما أن ألعب لهذا النادي رغم أنه كان هناك عرض مالي كبير من هذا الفريق لألعب لفائدته، لكني لم أتخذ أي قرار باللعب في هذه البطولة وأنا متفاجئ لأنّ هذه القضية أخذت أبعادا خطيرة بعدما علمت يوم الأحد بما يكتب عني وهو ما دفعني لتقديم هذه التوضيحات، وأفند هذه الأخبار لأنني جزائري 1000 % وأنا فخور بذلك ومن يعرفني يعلم جيدا أنني لا أستطيع فعل شيء مثل هذا".

العراش :" لم أقم بأي تجارب وكل ما قيل بشأن هذا الموضوع كذب"

واضاف العراش لموقع الهداف :"في البداية ليعلم الجميع أنني لم أقم بأي تجارب وكل ما قيل بشأن هذا الموضوع كذب، لقد كان هناك اهتمام فقط من هذا النادي لكني لم أقدّم موافقتي وكل ما قيل لا أساس له من الصحة.

العراش وصل الى البلاد ويحقق معه في سلطة المطار"

على الرغم من كل التصريحات المذكورة أعلاه، علم مراسلنا من مصادر موثوقة في النادي الرياضي اشدود ان اللاعب سليم عراش وصل في الاسبوع الماضي الى اسرائيل وتم التحقيق معه في المطار الدولي "بن غوريون " وفي البداية رفضت سلطة المطار السماح له بالدخول الى البلاد كونه جزائري ، وبعد ان استغلت ادارة فريق اشدود علاقاتها الخاصة في سلطة المطار ، نجحت بان يُسمح للعراش بالدخول الى البلاد ، وقد اجرى اللاعب الاختبارات في صفوف النادي الرياضي اشدود ولكن .. حسب اقوال ادارة الفريق الاشدودي بان اللاعب غير موجود في لياقة بدنية جيدا الامر الذي ادى الى تحريره من صفوف الفريق .

العراش وصل يتوصية من ايال لحمان وغادر البلاد اليوم الاثنين

كما علم مراسلنا بان اللاعب غادر اسرائيل اليوم الاثنين متوجها الى مدينة مرسيليا وكان اللاعب قد وصل الى البلاد بتوصية من المدرب ايال لحمان .

والسؤال الذي يسأل هل عدم انضمام العراش الى فريق اشدود سببه ..اللياقة البدنية المتدنية... أم كونه جزائري .. ام بسبب ما تعرض له اللاعب من سلطة المطار ..الجواب هو فقط لدى اللاعب نفسه الذذي ينكر قدومه الى اسرائيل.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com