على ملعب كوكب البلدي اقيمت المباراة بين فريقي اتحاد بلدي مجد الكروم والاخوة كفر مندا في مباراة مهمّة للتنافس على صدارة لائحة الدرجة الثانية في دوري كرة القدم، حيث نجح الفريق المجدلاوي العدولة لتصدّر اللائحة وذلك بعد ان حقّقت فوزا ثمينا على فريق كفر مندا بالنتيجة 2:0.

وكان واضحا اصرار فريق بلدي مجد الكروم على تحقيق الفوز على منافسه، خاصة بعد عودة اللاعب المخضرم حاتم كريم الى صفوف الفريق، حيث شن تلامذة بسام سلامه هجماتهم على مرمى الاخوه كفر مندا والتي اسفرت عن تسجيل هدف السبق سجله اللاعب ايمن مناع في الدقيقة ال 12. ونجح فريق مجد الكروم بالسيطرة على اجواء المباراة، حيث اربكت الهجمات صفوف الاخوة كفر مندا وفشل اللاعب يحيى حريب ان يخرج كرة ويبعدها عن دخول المرمى في الدقيقة ال 23 ليسجّل الفريق المنداوي هدفا ذاتيّا عليه.

اما في الشوط الثاني فقد شهد تراجع اداء مجد الكروم واستفاقة للاعبي الاخوه كفرمندا من خلال سيطرة شبه كاملة استمرت طيلة الشوط الثاني لكن كافة المحاولات فشلت بترجمة الهجمات الى اهداف، ليعود فريق بلدي مجد الكروم بفوز خارجي ثمين والعودة لاحتلال صدارة دوري الدرجة الثانية الشماليةأ برصيد 30 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com