فشل فريق الاخوة عرابة بعد ظهر اليوم من ايقاف انتصارات متصدر لائحة فرق الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية وذلك بعد ان خسر امامه بالنتيجة (1-2) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الاولى في المباراة التي جرت على ملعب العفولة وسط اداء رجولي من تلامذة المدرب عبد رباح .

ونجح الفريق المحلي من العفولة من اعلان تفوقه مبكرا حين نجح اللاعب شلومي عكيفا من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الـ 22 وليستمر بسيطرته على مجريات المباراة وسط تراجع الى الخلف من قبل لاعبي فريق الاخوة عرابة .وبتاخر الفريق العرابي (0-1) انتهى الشوط الاول .

مع افتتاح الشوط الثاني وبعد مرور 4 دقائق نجح الفريق المحلي من العفولة من مضاعفة النتيجة الى (2-0) وذلك بعد الهدف الذي سجله اللاعب متان نحماني ولكن فريق الاخوة عرابة لم ينهار واستمر بادائه الرجولي ونجح في الدقيقة الـ 70 من تقليص النتيجة الى (1-2) عن طريق اللاعب موسى شعبان لينتهي اللقاء بخسارة الفريق العرابي بالنتيجة (1-2) .

وعلى اثر هذه النتيجة يستمر فريق هبوعيل العفولة بتصدر اللائحة برصيد 37 نقطة بينما تجمد رصيد فريق الاخوة عرابة عند النقطة الـ 18 ويحتل المرتبة السابعة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com