تأهل فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة عصر اليوم الثلاثاء للمرحلة القادمة من مسابقة كاس الدولة وذلك اثر تغلبه على فريق الدرجة الثالثة ابناء الطيبة في المباراة التي جرت على استاد ملعب الطيبة البلدي.
وقد حضر المباراة عدد كبير من جمهور الفريقين لا سيما ابناء الطيبة الذي كان على رأس الحضور المدير العام للبلدية سامي تلاوي وآخرون.
افتتح المعسكر النصراوي التسجيل بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة حين منح الناشئ عبيدة ابو ربيع التقدم لفريقه، وضاعف تايا بابالولا التفوق للنصراويين بالدقيقة الـ35، واضاف الفريق النصراوي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق من توقيع اللاعب سيرجي ايالي، لينتهي هذا الشوط بتفوق نصرواي بثلاثة اهداف دون رد.
الشوط الثاني شهد تسجيل اربعة أهداف، بدأ إسلام كنعان لصالح الناصرة في الدقيقة الـ68 وبعد ذلك بدقيقتين سجل لنفس الفريق شارون جورمازنو، في حين قلص ايتاي اوحياون النتيجة بهدف الشرف للفريق الطيباوي بالدقيقة الـ75.
واختتمت اهداف اللقاء بهدف للناصرة سجل في الدقيقة الاخيرة.
كابتن الاخاء امجد سليمان اكد في حديثه لمراسلنا "ان الاخاء يمر بفترة مهنية ممتازة واكبر دليل على ذلك هو الفوز على المتصدر م.بيتاح تكفا الاسبوع الماضي، وما نتيجة هذه المباراة الا استمرارية لهذه الفترة التي آمل ان تتكل بالنجاح، هدفنا هو الوصول لمرحلة متقدمة جدا من مرحلة الكاس وبحال فزنا به فسيكون انجازا رائعا".
مدرب ابناء الطيبة تحسين حاج يحيى قال:" ابناء الطيبة لم يكون هدفه الوصول لمرحلة كهذه في الكاس، هدفنا الاساسي هو الدوري والصعود للدرجة الثانية، هذه المباراة لها اهمية كبيرة بالنسبة لنا اهمها عرض قدرات لاعبينا، دفعنا ثمن اخطاء لنا وتلقينا اهداف وخسرنا المباراة، حاليا هذه المباراة من ورائنا واعيننا تتجه نحو الدوري فقط".
يشار الى ان مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي ومدير قسم الرياضة سامي بلعوم قد حضرا المباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com