رغم الفرص العديدة التي اضاعها اللاعب الشاب المتميّز والصّاعد معمر قراقرة ابن قرية عرابة البطوف، الا انّه لا يزال يواصل نجاحاته في ابراز طاقته ولياقته ومهاراته في كرة القدم. في المباراة الأخيرة بين فريقي الاخوة عرابة وفريق القمة آسي جلبوع أضاع العديد من الفرص لتسجيل الانتصار، ولكن رغم ذلك فإن مهارات عديدة يتميّز بها وفي أدائه، فهل سنرى قراقرة في اتحاد ابناء سخنين؟!

قال معمر قراقرة في حديثه لمراسلنا أنّ اضاعة الفرص لتسجيل الاهداف ليس هاما، لكننا احرزنا تعادلا هاما مع فريق القمة اسي جلبوع، وهذا يثبت جدارة فريق الاخوة عرابة، مضيفا: "لا ننتظر الصعود، بل نريد البقاء في الدوري، ففريق الاخوة عرابة بتركيبته اليوم يعمل على تقوية الكادر المحلي من قرية عرابة ولا يطمحون بالارتقاء وذلك من أجل التعلم من الاخطاء السابقة التي وقعت بالفريق وهو في الدرجة الممتازة"!.

وردا على سؤال مراسلنا فيما اذا كانت الاختبارات التي يجريها مع اتحاد ابناء سخنين والتدريبات معه هو سبب التألق الكبير في الفترة الأخيرة، قال: "نجاحي ناتج من التدريب في فريق اتحاد ابناء سخنين، انا اليوم تحت الاختبارات، وفي الايام القليلة القادمة سانتقل الى اتحاد ابناء سخنين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com