ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية استضاف فريق الاخوة عرابة فريق القمة من اسي جلبواع على استاد الدوحة في مباراة كان بإمكان الفريق العرابي تحقيق فوز واضافة 3 نقاط الى رصيده لولا اهدارات المهاجم المتألق معمر قراقرة المتتالية .
وجاءت بداية المباراة لصالح الفريق الضيف من اسي جلبواع الذي سيطر سيطرة شبه تامة على مجريات المباراة ونجح باعلان تفوقه في الدقيقة الـ 20 عن طريق اللاعب شلومي ماد ، بعد الهدف استمرت السيطرة للفريق الضيف ولكن الاهدارات المتتالية من مهاجمي الفريق منعت مضاعفة النتيجة .
نقطة التحول في المباراة لصالح الاخوة عرابة جاءت في الدقيقة الـ 35 حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح الاخوة العرابي بعد ان عرقل لاعب اسي جلبواع عبدالله قدح لاعب عرابة معمر قراقرة داخل منطقة الجزاء ، ولكن حارس مرمى اسي جلبواع ران كادوش صد ضربة الجزاء ببراعة ومنع من عرابة اداراك التعادل .
واستغل فريق الاخوة عرابة تفوقه العددي وكثف من هجماته على مرمى الفريق الضيف وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة نجح معمر قراقرة من ادراك التعادل بعد استغل ضربة ركنية من احمد خطيب وصوب براسه الى الشباك معلنا نتيجة الشوط الاول التعادل (1-1).
في الشوط الثاني استمرت السيطرة للفريق العرابي ولكن الاهدارات المستمرة من معمر قراقرة منعت من فريق الاخوة عرابة من حسم النتيجة لصالحه لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).
وعلى اثر هذا التعادل بقي فريق الاخوة عرابة في المركز السابع برصيد 18 نقطة بينما هبط فريق اسي جلبواع الى المرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com