.
نتيجة للاستراحة التي يخلد اليها الدوري الفلسطيني لكرة القدم ، وذلك نتيجة استعدادات المنتخب لخوض بطولة كأس التحدي المؤهلة لبطولة اسيا ، انضم مؤخرا لاعب المنتخب الفلسطيني وابن مدينة ام الفحم محمد جمال الى صفوف فريق هبوعيل كفر كنا من مستوى فرق الدرجة الاولى من اجل مساعدة الفريق الكناوي بعبور ازمته المهنية والتخلص من مراتب القاع .
وياتي عقد اللاعب محمد جمال في فريق هبوعيل كفر كنا حتى العاشر من شهر كانون الثاني المقبل ومن ثم سوف يعود محمد جمال الى فريق شباب الخليل من قمة الدوري الفلسطيني .
قررت عدم الالتحاق بفريق غير عربي

" كانت لدي عدة عروض من فرق في الدرجة الممتازة " هذا ما صرح به اللاعب محمد جمال لموقع بكرا الذي فضل هبوعيل كفر كنا على عدة فرق اخرى ، حين اضاف :" نتيجة لعلاقاتي الطيبة مع المسؤولين في الدوري الفلسطيني وخاصة العقيد جبريل رجوب قررت عدم الالتحاق بفريق غير عربي ، لانه يمكن ان يؤدي ذلك الى تساؤلات كثيرة انا بغنى عنها ، لذلك التحقت بفريق هبوعيل كفر كنا ،كل هذا طبعا بموافقة ادارة فريقي شباب الخليل.
عقدي مع هـ كفر كنا ينتهي في العاشر من كانون الثاني

وقعت مع فريق هبوعيل كفركنا عقدا حتى العاشر من شهر كانون الثاني ، ومن ثم سوف اعود الى الدوري الفلسطيني ، امل ان اساعد الفريق الكناوي في هذه الفترة القصيرة لتخطي ازمته المهنية والتخلص من مراتب القاع ".
انضمام اوكنغا وناقيا الى صفوف هـ كفر كنا

واختتم محمد جمال حديثه لموقع بكرا :" في فريق هبوعيل كفر كنا يوجد لاعبون مع قدرات كروية كبيرة ، ومع تأقلم اللاعبين في الفريق ومع حصول التلاحم بينهم سوف ينطلق الفريق الكناوي الى درب الانتصارات، ولن افاجئ اذا راينا فريق هبوعيل كفر كنا مع نهاية الموسم في القسم العلوي من اللائحة ، هذا بعد ان انضم مؤخرا اكونغا وناقيا لاعبان مع خبرة كبيرة في الدرجة الاولى حين لعبا في فريق ام الفحم واسي جلبواع ."
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com