بعد ان انضم في الموسم الماضي الى فريق اتحاد ابناء سخنين من مستوى فرق الدرجة العليا ، وشارك اللاعب ايمن خطيب في تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين ، عارضت ادارة فريق مكابي ام الفحم انضمام ايمن خطيب لصفوف الفريق السخنيني واعادت اللاعب الى صفوفها .
هذا الموسم هاجر اللاعب ايمن خطيب الى الدوري الفلسطيني حين التحق بفريق الهلال المقدسي ولكنه قرر العودة ثانية الى الدوري الاسرائيلي ، ولكن نتيجة الازمة المادية الخانقة التي تعصف بالفريق الفحماوي لم تنجح ادارة فريق مكابي ام الفحم بتمرير عقد اللاعب ايمن خطيب في سلطة مراقبة الميزانيات ، وانتظر اللاعب طويلا حتى مل وقرر الالتحاق بفريق هبوعيل باقة الغربية من مستوى فرق الدرجة الثانية .
"سوف امحي هذا الموسم من ذاكرتي االرياضية "

"سوف امحي هذا الموسم من ذاكرتي االرياضية " هذا ما صرح به اللاعب ايمن خطيب لموقع بكرا حين اضاف :" في نهاية هذا الموسم ينتهي عقدي مع فريق مكابي ام الفحم وسوف اختار الفريق المناسب لي ، ومؤكد هذا لن يكون في الدرجات الدنيا ".
امل ان انجح بتحقيق الارتقاء مع فريق باقة الغربية

وعن سبب انضمامه لفريق باقة الغربية يقول ايمن خطيب :" للاسف الشديد بعد عودتي من الدوري الفلسطيني ، ونتيجة المشاكل المالية التي تعصف بفريق مكابي ام الفحم الذي لم ينجح بتمرير عقدي في سلطة مراقبة الميزانيات ، تلقيت عدة عروض من عدة فرق في الدرجة الاولى والثانية ، اخترت عرض فريق باقة الغربية لانه الانسب بالنسبة لي حيث يتدرب الفريق 3 مرات في الاسبوع الامر الذي يسمح لي بمزاولة عمل اخر وهذا ما فعلته".
واختتم خطيب :"سوف انهي الاشهر المتبقية من هذا الموسم في فريق باقة الغربية وامل ان اساعد الفريق في الانخراط بالقسم العلوي من اللائحة للاشتراك بمباريات الاختبار للصعود الى مستوى فرق الدرجة الاولى بامل ان ننجح بتتويج هذا الموسم بتحقيق الارتقاء ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com