سجل النجم العربي ابن بلدة عبلين احمد قسوم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين رقما قياسيا جديدا حين لعب يوم السبت الماضي مباراته رقم 201 في الدرجة العليا كما نجح بتسجيل هدف فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراة الفوز على فريق النادي الرياضي اشدود .
من عبلين الى سخنين – بيتح تكفا – اشدود- بيتح تكفا والعودة الى سخنين

ونشا اللاعب احمد قسوم الذي ينهي في الشهر المقبل عامه الـ 28 في شبيبة عبلين من مستوى الدرجة الثانية لينتقل في عام 2003 الى فريق اتحاد ابناء سخنين في موسمه الاول في الدرجة العليا ليلعب ايضا في شبيبة الفريق السخنيني كما اشترك في مباريتين مع فريق الكبار.

في موسم 05/2004 شارك احمد قسوم مع فريق الاتحاد السخنيني في كاس اوروبا حين وطات قدماه في استاد جيمس بارك في مباراة الفريق امام نيوكاسل الانجليزي .
تجربة غير موفقة في بيتح تكفا واشدود

في موسم 07/2006 وحين هبط فريق اتحاد ابناء سخنين الى مستوى فرق الدرجة الممتازة انتقل احمد قسوم الى فريق هبوعيل بيتح تكفا ولعب في صفوف الفريق الملبسي 11 مباراة بعدها قسوم الى فريق النادي الرياضي اشدود وشارك في 12 مباراة ثم عاد في الموسم 09/2008 الى فريق هبوعيل بيتح تكفا وشارك في 6 مباريات .
عاد ليتألق ثانية في الاتحاد السخنيني

في موسم 10/2009 عاد احمد قسوم الى صفوف فريق اتحاد ابناء سحنين مجددا واليوم يلعب للموسم الرابع على التوالي في فريق اتحاد ابناء سخنين ويسجل افضل مواسمه الكروية ، في الموسم الماضي سجل 7 اهداف في الدوري وفي الموسم الحالي سجل 3 اهداف حتى الان .
قسوم: "اتحاد ابناء سخنين هو بيت دافئ لتقدم اللاعب العربي"

"اتحاد ابناء سخنين هو بيت دافئ لتقدم اللاعب العربي" هذا ما صرح به اللاعب احمد قسوم بعد ان خاض مباراته رقم 201 في الدرجة العليا حين اضاف :" حاليا لا افكر قطعيا في مغادرة الفريق السخنيني وامل ان انهي مشواري الرياضي في هذا الفريق ، لست نادما على الفترة القصيرة جدا التي لعبت بها خارج الفريق السخنيني ولكن اريد نسيانها لانها لم تكن موفقة بالنسبة لي وذلك لانها لم تكن في فرق كبيرة في الدوري ".
واختتم احمد قسوم حديثه لموقع بكرا :" الفريق السخنيني يتميز عن باقي الفرق بحبه وانتمائه للفريق ، جميع اللاعبين عائلة موحدة هدفها فقط اسعاد جمهور الفريق وتحقيق الانتصارات ، امل ان نستمر بذلك في المواسم القادمة كي نرسم الفرحة والسعادة الدائمة على موجوه محبي وانصار الفريق السخنيني ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com