فرحة عارمة سادت امس السبت في غرفة ملابس فريق اتحاد ابناء سخنين وذلك بعد الفوز الثاني على التوالي الذي حققه الفريق السخنيني على النادي الرياضي اشدود وذلك بعد ان لعب منذ الدقيقة الـ 52 بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب محمد زبيدات .

الادارة تعد بدفع الرواتب

وبان الارتياح على ادارة الفريق السخنيني نتيجة النتائج الايجابية الذي يحققها الفريق في المباريات الاخيرة ووعدت بدورها ادارة الفريق ان تدفع للاعبين هذا الاسبوع الرواتب الشهرية .كمحفز للاعبين على الاداء الرجولي الذي يقدمونه وبان ذلك في المباريتين الاخيرتين حبث جاء عامل التضحية على ارض الملعب هو سر تحقيق الانتصارات ،رغم كادر الفريق غير الواسع .

الادارة السخنينية تحاول اقناع ادارة هـ تل ابيب بتحرير مرعي

من جهة اخرى تتحضر ادارة الفريق السخنيني لتعزيز صفوف الفريق وذلك مع افتتاح باب التنقلات في شهر كانون الثاني المقبل ومن بين الاسماء المرشحة للانضمام الى صفوف الفريق السخنيني مهاجم فريق هبوعيل تل ابيب فكتور مرعي ، حيث علم مراسلنا بان هنالك مفاوضات متقدمة بين ادارة النادي واللاعب فكتور مرعي الذي يعاني من عدم اشراكه في تشكيلة الفريق التلابيبي نتيجة الزخم الهجومي لدى مدرب الفريق يوسي ابو كسيس ،عومر دماري،توتو تموز وتال بن حاييم ، ويامل الجانب السخنيني بان ينجحوا باقناع ادارة فريق هبوعيل تل ابيب بالاستغناء عن خدمات فكتور مرعي لصالح الفريق السخنيني.

جويس باقي في الفريق وديماو ليس ببرنامج دورا


ونفى مدرب الفريق شلومي دورا جميع الشائغات التي تحدثت عن تحرير اللاعب الفرنسي ماكس جويس حين قال :" جويس لاعب خط وسط جيد ولن نستغني عنه ولا نفكر حاليا باعادة لاعب الفريق السابق جول ديماو الذي انتقل الى صفوف فريق مكابي حيفا .

علي عثمان سيستبدل زبيدات في الدفاع .

هذا وسوف يتغيب عن صفوف الفريق السخنيني في مباراته القادمة امام هبوعيل عكا والتي ستجري على استاد الدوحة يوم السبت القادم المدافع الايمن محمد زبيدات الذي ابعد امس للمرة الثانية هذا الموسم وسوف يستبدله في خط الدفاع اللاعب علي عثمان الذي شُفي نت الاصابة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com