بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي على فريق هبوعيل بئر السبع ، سافر الاتحاد السخنيني مساء اليوم السبت الى اشدود بهدف مواصلة النتائج الايجابية والعودة بنقاط من هذه المباراة في صراعه من اجل البقاء في الدرجة العليا ،وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة العليا .وعاد تلامذة المدرب شلومي دورا بفوز كبير على صاحب المرتبة الثالثة بالنتيجة (2-1) رغم ان الفريق السخنيني لعب منذ الدقيقة الـ 52 بعشرة لاعبين .

خلايلة يفاجئ، قسوم يضاعف وحمد غنايم يُهدر ضربة جزاء 11مترا

وقد فاجئ كابتن الفريق السخنيني الفريق المحلي من اشدود في الدقيقة الثالثة من المباراة حين اعلن التفوق لصالح الفريق السخنيني (1-0).

هذا الهدف ادخل الفريق المحلي في ضغط زائد وزاد من عامل الثقة لدى لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين الذين تميزوا بهدوؤ الاعصاب وقادوا هجمات منظمة على مرمى فريق النادي الرياضي اشدود وفي الدقيقة الـ 30 محمد كليبات يمرر كرة رضية واللاعب السخنيني احمد قسوم يستغل ذلك ويضاعف النتيجة الى 2-0 بهدف رابع لقسوم منذ بداية الموسم .

وفي الدقيقة الـ 38 فرصة كبيرة للاتحاد السخنيني لاضافة هدف ثالث حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 مترا لصالح اتحاد ابناء سخنين بعد ان ارتطمت الكرة بيد مدافع اتحاد سخنين يايا بيتي ولكن حمد غنايم سدد الكرة الى الخارج مضيعا فرصة اكيدة للتسجيل وبتفوق (2-0) انتهى الشوط الاول .

زبيدات يُبعد ،مكرايف يقلص والدفاع السخنيني يتألق

في الشوط الثاني وبعد مرور 7 دقائق محمد زبيدات يحظى بالبطاقة الصفراء الثانية ويُطرد بالبطاقة الحمراء واتحاد سخنين يُكمل المباراة بعشرة لاعبين ولكن التضحية والفداء لدى لاعبي الفريق السخنيني على ارض الملعب نجحت بابقاء التفوق بالنتيجة لصالح الفريق السخنيني ، رغم ان لاعب فريق النادي الرياضي اشدود ديمتري مكرايف نجح بتقليص النتيجة الى (1-2) في الدقيقة الـ 87 الا ان الفريق السخنيني خرج فائزا من المباراة بالنتيجة (2-1) .

وعلى اثر هذا الفوز صعد الفريق السخنيني الى المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com