بعد ان انهى الجولة الاولى من دوري الدرجة الممتازة بدون ان يحقق اي فوز بيتي ، امل فريق مكابي ام الفحم بان يأتي هذا مع بداية الجولة الثانية ، وذلك حين استضاف بعد ظهر اليوم الجمعة الفريق الفحماوي فريق هبوعيل القدس ضمن مباريات الاسبوع الاول من جولة الاياب والتي جرت على استاد السلام في ام الفحم .
ولكن للاسف الشديد سيضطر انصار الفريق الفحماوي انتظار اسبوع اخر من اجل مشاهدة الفوز البيتي الاول لفريقه ، وذلك حين خسر مباراته بالنتيجة (1-2).
وجاءت المباراة قوية ين الفريقين حيث نجح الفريق الضيف من القدس من اعلان تفوقه في الدقيقة الـ 35 من الهدف الذي سجله طال شمعياهو ولينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الضيف (1-0).
في الشوط الثاني نجح تلامذة المدرب سمير عيسى من ادراك التعادل بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني عن طريق اللاعب رون بن ناحوم .
هذا الهدف زاد من حماس الفريق الفحماوي الذي فتش عن هدف الفوز وكثف من هجماته على مرمى الفريق الضيف لكن باءت جميع المحاولات بالفشل ، وقبل انتهاء المباراة بـ 5 دقائق نجح لاعب فريق هبوعيل القدس تال مشعالي من حسم اللقاء حين اعاد التفوق لصالح فريقه معلنا نتيجة المباراة خسارة الفريق الفحماوي بالنتيجة (1-2).
وعلى اثر هذه الخسارة هبط فريق مكابي ام الفحم الى المرتبة الـ 12 وتجمد رصيده عند الـ 19 نقطة . بالمقابل رفع هبوعيل القدس رصيده الى النقطة الـ 27 ويحتل المرتبة الرابعة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com