حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاربعاء ابعادات وغرامات بحق فرق كرة القدم العربية جاء منها ما يلي :-
 تغريم مساعد مدرب فريق الاخوة عرابة عيسى نصار بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام مجدال هعيمك .
 ابعاد اداري فريق هبوعيل كفر كنا نسيم ابو داهود عن الملاعب لمدة مباريتين وتغريمه بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بعدم احترام قرارات المحكمة وذلك خلال مباراة الفريق امام هبوعيل الخضيرة .
 ابعاد لاعب فريق هبوعيل سخنين كمال ابو صالح عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة فريقه امام فريق هبوعيل كوكب .
 تغريم فريق الاخوة حيفا بمبلغ 750 شيكل ومباراة "راديوس" مع وقف التنفيذ بعد ادانته باعمال شغب من قبل جمهور الفريق خلال مباراة الفريق امام الاخاء عكا .
 تغريم مدرب فريق بيتار حيفا ايمن خلايلة بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة فريقه عكا .
 ابعاد لاعب فريق بلدي عبلين عماد عودة عن الملاعب لمدة 4 مباريات وماهل مريسات لمدة 3 مباريات بعد ادانتهما بالاعتداء على لاعب فريق ابناء الرامة والمشاركة في الاعتداء ،خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين .
 ابعاد لاعب فريق ابناء الرامة ناشد واكيم عن الملاعب لمدة 3 مباريات بعد ادانته بالاشتراك في الاعتداء الذي تم خلال مباراة فريقه امام بلدي عبلين .
 ابعاد لاعب فريق ابناء الرامة محمد علي عن الملاعب لمدة مباريتين بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة فريقه امام بلدي عبلين.
 ابعاد لاعب فريق ابناء الرامة فريد حسين قاسم عن الملاعب لمدة 3 مباريات بعد ادانته باهانة حكم المباراة خلال مباراة فريقه امام بلدي عبلين.
 ابعاد لاعب فريق بلدي عبلين محمود نمارنة عن الملاعب لمدة 6 مباريات بعد ادانته بتهديد واهانة حكم المباراة خلال مباراة فريقه امام ابناء الرامة .
 ابعاد لاعب فريق ابناء الرامة مجدوف سكران عن الملاعب لمدة 8 مباريات بعد ادانته بالاخلال بالنظام والاعتداء على لاعب فريق ابناء الرامة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين .
 تغريم ادارة فريق بلدي عبلين بمبلغ 3000 شيكل وخصم 3 نقاط مع وقف التنفيذ بعد ادانته واعتداء خلال مباراة الفريق امام ابناء الرامة .
 ابعاد لاعب فريق بلدي عبلين سليمان خطيب عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته بالاعتداء على لاعب فريق ابناء الرامة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين .
 ابعاد لاعب فريق ابناء الرامة قصي توبة عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته بالاعتداء على لاعب فريق ابناء الرامة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com