انتخبت الجبهة الطلابية هيئاتها مساء امس في جامعة حيفا, وشهدت العملية الانتخابية اجواءً تنافسية وعرساً ديمقراطياًً وهمة رفاقية عالية.
وافرزت الانتخابات احد عشر رفيقاً ورفيقة من اجل قيادة العمل الطلابي وتسيير امور الكادر التنظيمية :

امير عيساوي، اياس نخلة، هنادي حطيني، زاهر جبران، حنان دراوشة، مارون معلوف، محمد سمار، محمد طه، سامر عساقلة، عامر حماتي، فداء ريناوي.
وفي اجتماعهم الأول انتخبوا الرفيق أمير عيساوي سكرتيرا للجبهة الطلابية والرفاق عامر حماتي وحنان دراوشاً نواباً والرفيقة فداء ريناوي امينة الصندوق.

افتتح الرفيق أمير عيساوي الاجتماع، اثنى من خلاله على عمل السكرتارية السابقة واكد على اهمية الاستمرار في العمل وخوض معترك النضالات من اجل ان نبقى البوصلة الوطنية والريادية للحركة الطلابية
وقام بتهنئة رفاقه في السكرتارية على ثقة الكادر الغالية لهم, واسهب في بيانه حول اهمية توعية الطلاب سياسياً والإنطلاقة نحو نصرة الجبهة في أنتخابات الكنيست التاسعة عشر واهمية رفع نسبة التصويت في الشارع العربي, ودحر الأحزاب الصهونية من مدننا وقرانا العربية.
كما وتحدث عن اهمية انجاح المهرجان الفني السياسي في الأسبوع القادم حيث سيشارك فيها كل من الرفيقة نبيلة اسبنيولي المرشحة الخامسة في كتلة الجبهة و الرفيق أيمن عودة المرشح السادس, كما تتضمن الفعالية فقرة فنيّة ملتزمة للفنانة الملتزمة رلى عازر , وفقرة ستاند اب كوميدي مع سعيد سلامة.


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com