ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة استضاف مساء امس الثلاثاء فريق مكابي ام الفحم فريق هبوعيل كفار سابا الذي يحقق في الاسابيع الاخيرة نتائج ايجابية .
وجاءت الافضلية في بداية المباراة لصالح الفريق المحلي من ام الفحم ولكن.. كالعادة فشل مهاجمو الفريق من ترجمة الفرص الى اهداف ، بالمقابل اعتمد الفريق الضيف من كفارسابا على الهجمات المرتدة والتي نجح اللاعب عمر فديد في الدقيقة الـ 33 من ترجمة احداها الى هدف معلنا التفوق المفاجئ (1-0).
ولكن تامر طاطور المتألق ابى بان ينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة حين نجح بادراك التعادل دقيقة واحدة قبل انتهاء الشوط الاول .
في الشوط الثاني انخفض اداء الفريقين ، حيث حاول كل من الفريقين حسم النتيجة لصالحه لكن لم ينجح أي فريق من ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1) ليس قبل ان يشاهد اللاعب احمد حربي البطاقة الحمراء وينهي الفريق الفحماوي المباراة بعشرة لاعبين .
الاخاء النصراوي يعود الى مسار الانتصارات
هذا وانهى فريق مكابي اخاء الناصرة نتائجه السلبية امس الثلاثاء بتحقيقه فوز خارجي كبير على فريق ابناء اللد بالنتيجة (3-0)
الفريق النصراوي ومنذ انطلاق صافرة البداية اظهر قوة وفدائية على ارض الملعب بغية تسجيل هدف مبكر , الفريق اللداوي بالمقابل لم يكن في يوم موفق وبانت على لاعبيه علامات المفاجأة والتعب . الاخاء وبالدقيقة (19) هز الشباك اللداوية واعلن التقدم (0:1) عن طريق صانع الألعاب ألين مسعودي .
الشوط الثاني تحسن اداء الفريق اللداوي الذي هاجم من اجل تعديل النتيجة لكن وقفة الدفاع النصراوي وخاصة قلب الدفاع حمودي علوش كانت ممتازة وفريق الاخاء خرج بشكل سريع الى هجوم مضاد وكان له ما اراد حين نجح المهاجم الفذ انس دبور بالدقيقة (57) من تسجيل هدف الاخاء الثاني (0:2) , وواصل الفريق النصراوي من تهدئة اسلوب اللعب والاحتفاظ بالكرة وبالدقيقة (82) سجل المهاجم الرائع عبيدة ابو ربيع هدف الاخاء الثالث لتنتهي المباراة بفوز معنوي هام اعاد الثقة للكتيبة الخضراء ورفع رصيد الفريق النصراوي الى (23) نقطة وبالجولة القادمة سيخرج الاخاء الى مباراة خارجية ضد نس تسيونا على امل مواصلة مسيرة الانتصارات
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com