مع تغيير الإدارة القديمة لفريق الأخوة عرابة، واستلام رجل الاعمال وسام نعامنة رئاسة إدارة فريق الأخوة عرابة، لا يزال الفريق يحصد النجاحات المتتالية، حيث تمكّن فريق الأخوة عرابة بتحقيق الفوز على الفريق المنافس من أجل الارتقاء للمتازة وهو مجدال هعيمك بالنتيجة 3:2 بالمباراة الأخيرة التي أقيمت في ملعب الدوحة.
وتاتي الانتصارات بعد انفراج الازمة المالية وانهاء اللاعبين اضرابهم الذي استمر أكثر من اسبوعين بسبب عدم الحصول على معاشات، حيث تمكّنت الادارة تحويل قسم من المعاشات المتراكة، وتعد بتحويل كافة المعاشات وتسديد الديون على الفريق. عن هذا وعن الوضع الاداري والمالي، مراسلنا التقى مع وسام نعامنة – رئيس ادارة فريق الأخوة عرابة الجديد وسام نعامنة.
في بداية حديثه أكّد نعامنة أنّه ومع افتتاح الموسم الرياضي مشكلة الاخوة عرابة كانت الحظ، بحيث لم ينجح باستغلال الكثير من الفرص خلال المباريات وترجمتها لأهداف، إلا أنّ الفريق يبدع للاسبوع الثاني على التوالي بتحقيق الانتصارات وحتى على فرق منافسة للصعود. وأشار إلى أنّ ما تم من تغيير ادارة هو من منطلق الغيرة على مصلحة الفريق ورغبة اهالي عرابة بالحفاظ على مكانه في الدرجة الاولى، وابقاء عرابة في خارطة الرياضة المحليّة.
الديون قليلة، والانتصارات مرتقبة وستتواصل

وأضاف: "قبل دخولي ادارة الفريق بالطبع اطّلعت على كافة الديون المالية للفريق، وأنا من هنا أقول أنّ الديون بسيطة، وتعود بسبب المصروفات التي زادت في العم الماضي لمنع هبوط الفريق للدرجة الثانية، لكن اليوم وبعد انتهاء المباراة نقولها وبكلّ ثقة أنّ الفريق يتشكّل بالأساس من لاعبي الشبيبة والكادر المحلّي في عرابة، وقد أثبت اللاعبون قوّتهم واستطاعوا تحقيق النجاح وهدف الفريق اليوم البقاء في الدرجة الأولى، ومن أجل البقاء لا يعني ذلك أن نكون في القسم السفلي من اللائحة، بل سنحافظ على مكاننا في القسم العلوي حتى انتهاء الموسم الحالي".
التوجّه للمحكة للكشف عن حسابات الفريق!

وردّا على سؤال مراسلنا حول نيّة غيورين من عرابة التوجّه للمحكمة من أجل الاطلاع عى ديون الفريق والتأكّد من نزاهة الادارة، قال أنّه معهم ويؤيّدهم، فهذه اموال عامة ومن حق الاهالي الاطلاع على المصروفات، وأنّه يدعو أيضا الاطلاع على ديون الفريق دون الحاجة للوصول إلى المحكمة فالباب مفتوح وهو حق لكل غيور على مصلحة الفريق.
محمود صح بعيدا عن الأخوة؟!

وأخيرا وعن ابتعاد محمود الصح عن أضواء فريق الأخوة عرابة قال نعامنة: "محمود صح هو من الداعمين الأوائل للفريقن هنالك التباسات معيّنة، ومن هنا أتوجّه صلح وأقول له ان يكون جزءص من إدارة الفريق، اليوم فريق الأخوة عرابة استعاد عافيته، وسنعمل على تدعيم الفريق من خلال فرق الشبيبة التابعة لعرابة، ومن هنا أوجّه رسالة تحيّة اعتزاز وتقدير لكل لاعبي الفريق، وأقول أننا لن نسمح بأن نكون في القسم السفلي من اللائحة".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com