اقيمت مدرسة تعليم المصارعة ضمن منظمة AWO لرياضة المصارعة الحرة في الطيرة قبل عدة اشهر ويديرها الشاب مهران عبد الحي والعديد من محبي هذا النوع من الرياضة، فقد تم تاسيس مدرسة تعليم المصارعة في الطيرة وهي الاولى في الوسط العربي وتجذب اليها العشرات من محبي فن المصارعة وبطبيعة الحال فهي بالحقيقة فن القتال الحرة لا يتعرض اللاعبين الى الاذى الجسدي وانما يتعلمون كيفية المحافظة على رشاقة الجسم وتقويته وهذه الرياضة ليست عنيفة وانما تساعد وتمكن اللاعبين والطلاب من تقوية وتعزيز القة الذاتية.
احد هولاء الطلاب الذي حضروا الى هذه مدرسة تعليم المصارعة هو الطالب مرسيل رسلان البالغ من العمر 14 عاما وهو من سكان مدينة حيفا وقد حضر مرسيل الى الطيرة خصيصا من اجل ان يتعلم هذا الفن ولكي يمارسه فمرسيل رسلان هو فتى وطالب يحب ويتابع منذ ان كان طفلا المصارعة الامريكية الشهيرة WWE والتي يتابعها الملايين من عشاق المصارعة حول العالم ويقلد اللاعبين المحترفين امثال جون سينا وسي ام بانك واخرين من المصارعين المحترفين.
ويقول مرسيل لمراسل موقع الطيرة الذي التقى فيه يوم الجمعة خلال التدريبات في مدرسة تعليم المصارعة في الطيرة: "ان لاعبي المفضل هو اندرتيكر واشاهد جميع المباريات التي يشترك فيها واعرف جميع حركاته وتفاصيل حياته".
ويضيف مرسيل: "عندما سمعت بمنظمة AWO ومدرسة تعليم المصارعة في الطيرة اقنعت عائلتي بانني اريد ان اتعلم المزيد من هذه الرياضة وبدات اتدرب وامارس المصارعة في الطيرة كل اسبوع واريد ان استمر بمارستها واتعلم المزيد عنها ولهذا فانني سعيد بوجود مثل هذه المدرسة والتي تعطي الفرصة لعشاق المصارعة ممارستها وتعلمها".
ويقول مرسيل: "بدات التمرن عند مدير المدرسة المدرب مهران عبد الحي قبل ستة اشهر وانا استمتع دائما من جديد عند بدء التمارين والمباريات وامارس التمارين الشاقة حتى استطيع التقدم في هذا المجال".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com