نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من العودة الى مسار الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزا كبيرا على فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة (3-2) وذلك في افتتاح مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة العليا والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين .
الفريق الضيف من بئر السبع افتتح المباراة بشكل افضل وترجمة سيطرته على ارض الملعب لهدف تفوق سجله اللاعب دوفيف جباي في الدقيقة الـ 22 على اثر خطأ في الدفاع السخنيني ، ولكن بعد مرور 5 دقائق نجح الفريق السخنيني من ادراك التعادل وذلك من الهدف الذي سجله شمعون هاروش لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 .
في الشوط الثاني راينا تضحية من قبل لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين الذين استماتوا على ارض الملعب وذلك بفضل الثنائي احمد قسوم وحمد غنايم وفي الدقيقة الـ 66 نجح اللاعب احمد قسوم من صنع المنقلب بالنتيجة حين استغل تمريرة عرضية من شمعون هاروش واعلن التفوق لصالح الفريق السخنيني .
وفي الدقيقة الـ 78 تعاون مشترك بين احمد قسوم وحمد غنايم وذلك حين حضر احمد قسوم كرة جيدة لحمد غنايم الذي سدد بيسراه عالطاير الى الشباك معلنا التفوق (3-1).
ولكن عيدان فايتسمان اراد ان بشد اعصاب الجمهور السخنيني حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة وذلك بعد خطا دفاعي فادح استغله لاعب الفريق الضيف دوفيف جباي وقلص النتيجة الى (3-2) دقيقة واحدة بعد هدف حمد غنايم .
وحتى الدقائق الاخيرة نجح تلامذة المدرب شلومي دورا من الحفاظ على تفوقهم ليسجل الفريق السخنيني فوزا ثانيا هذا الموسم على ارض ستاد الدوحة نجح على اثره من التخلص من المرتبة ما قبل الاخيرة برصيد 14 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com