نجح فريق مكابي ام الفحم بعد ظهر اليوم الجمعة من العودة الى مسار الانتصارات وذلك بعد حقق فوزا ثمينا على فريق مكابي اخاء الناصرة في المباراة التي جرت احداثها على استاد عيلوط في الناصرة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الممتازة ..

ورغم المشاكل المالية التي تعصف بالفريق الفحماوي الا ان لاعبي الفريق الفحماوي عرفوا كيف يتركون جميع المشاكل جانبا وكان تفكيرهم فقط على ارض الملعب ، حيث من بداية المباراة جاءت الافضلية على ارض الملعب لتلامذة المدرب سمير عيسى الذي ما زال يتواجد خارج ارض الملعب بسبب عدم المصادقة على عقده في سلطة مراقبة .

وبان ضعف اداء فريق مكابي اخاء الناصرة وبعد 19 دقيقة من بداية اللقاء نجح اللاعب المتألق في المباراة احمد ابو ناهية من اختراق الدفاع النصراوي واعلان التفوق الفحماوي (1-0) .

بعد الهدف استمر الفريق الفحماوي بفرض سيطرته على ارض الملعب وسط تراجع الى الخلف من قبل الفريق النصراوي لينتهي الشوط الاول بتأخر الفريق النصراوي (0-1).

بعد 3 دقائق من افتتاح الشوط الثاني وبعد اندفاعة ممتازة للاعب احمد ابو ناهية الذي مرر الى احمد ذياب الذي ضاعف النتيجة واعلن (2-0) لصالح الفريق الفحماوي . ولكن بعد مرور 5 دقائق وتحديدا في الدقيقة الـ 53 خطا في دفاع الفريق الفحماوي وذلك حين زج مدافع فريق مكابي ام الفحم دور هليفي الكرة الى شباك فريقه مساعدا الفريق النصراوي بالعودة الى المباراة ومقلصا النتيجة الى (1-2) .

وحتى نهاية المباراة لم ينجح تلامذة المدرب افي سباغ من ادراك التعادل بعد مباراة ضعيفة جدا من طرف الفريق النصراوي لينتهي اللقاء بفوز فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة (2-1)

وبهذا ارتفع رصيد فريق مكابي ام الفحم الى النقطة الـ 18 ويحتل المرتبة العاشرة بينما تجمد رصيد الاخاء النصراوي عند النقطة الـ 20 ويحتل المرتبة السابعة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com