ضمن مباريات الاسبوع الـ 11 لدوري الدرجة الاولى خسر فريق مكابي كفر كنا بعد ظهر اليوم مباراته البيتية التي جرت على ملعب النصار في كفر كنا امام فريق القمة من اسي جلبواع بالنتيجة (2-3).
وقدم تلامذة المدرب فتح عباس اداء جيدا في هذه المبارا ة وخاصة في الشوط الاول حين استحوذوا على الكرة اكثر ولكن لم ينجحوا بايجاد المعادلة الصحيحة نحو الشباك ، ومن لا يجيد تسجيل الاهداف تدخل شباكه الاهداف وهذا ما جرى اليوم مع الاخضر الكناوي حين نجح الفريق الضيف من اسيجلبواع من استغلال غفوة في الدفاع الكناوي سجل على اثرها اللاعب براك دانئيل هدفا في الدقيقة الـ 73 معلنا التفوق المفاجئ (1-0).
بعد هذا الهدف كان بامكان الفريق الكناوي معادلة النتيجة وايضا حسم النتيجة لصالحه لكن قلة التركيز لدى المهاجمين امام المرمى منعت الكناويين ، ليسجل الاخضر الكناوي خسارة اخرى ليس قبل ان يستغل الفريق الضيف احدى هجماته المرتدة في الدقيقة الـ 90 ويضاعف عيدان شفشا النتيجة معلنا خسارة مكابي كفر كنا بالنتيجة (0-2) .
وعلى اثر هذه النتيجة تجمد رصيد مكابي كفر كنا عند النقطة العاشرة ليحتل المرتبة الـ 12 بالمقابل رفع فريق اسي جلبواع رصيده الى النقطة الـ 19 ويحتل المرتبة الخامسة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com