بعد ان تم زرع ملعب الدوحة بالعشب الاخضر الشتوي ، وبان مساء اليوم الاثنين استاد الدوحة من افضل الملاعب في البلاد ، امل الفريق السخنيني بان يكون هذا سببا من اجل جلب الحظ لتحقيق الانتصار الثاني له لهذا الموسم على ارض الدوحة .

وبان هذا بالأفق حين نجح الفريق السخنيني في الدقيقة الاولى من المباراة من تسجيل هدفا مبكرا معلنا 1-0 وذلك بعد ان استغل اللاعب حمد غنايم خطأ في دفاع كريات شمونة ومرر كرة متقنة لاسكندر دافيدوف الذي سدد عن بعد 16 متر كرة عانقت الشباك .

هذا الهدف زاد من معنويات الفريق السخنيني الذي اعتمد على الهجمات و تراجع الى الوراء وللاسف الجديد بغياب كل من خالد خلايلة وييرو بيلو بان الفريق السخنيني بدون مهاجم قناص حين وصل الفريق الى عدة فرص للتسجيل ولكن اهدرت جميعها .

بالمقابل لم يحسن الفريق الضيف من كريات شمونة استغلال ذلك ولم ينجح بتخطير مرمى محمود قنديل في الشوط الثاني .

في الشوط الثاني ظهر الفريق الضيف من كريات شمونة بشكل مغاير عما كان عليه في الشوط الاول واذ بعد 3 دقائق نجح المهاجم ابو حتسيرة من ادراك التعادل ، وفي الدقيقة الـ 62 صنع المدافع ايتسيك كوهن المنقلب بالنتيجة واعلن (2-1) لصالح الفريق الضيف من كريات شمونة .

بعد هذا الهدف استفاق نوعا ما الفريق السخنيني وحاول ادراك التعادل ولكن الحظ والعارضة منع من الكسندر دفيدوف من تسجيل هدفه الثاني وفي الدقيقة الـ 85 اضاف ابو حتسيرة هدفه الثاني والثالث لفريقه واعلن نتيجة المباراة خسارة الفريق السخنيني بالنتيجة (1-3).

ومع انتهاء المباراة عبر جمهور الفريق السخنيني عن خيبة امله من اداء لاعبيه وذلك بمطالبة ادارة الفريق بتعزيز الفريق بلاعبين جدد وباستقالة المدرب شلومي دورا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com