على العشب الشتوي الاخضر الجديد وفي استاد الدوحة في سخنين يستضيف مساء غد الاثنين فريق اتحاد ابناء سخنين فريق بطل الدوري كريات شمونة في مباراة سوف تختتم مباريات الجولة الاولى من دوري الدرجة العليا . هذا وكان الفريق السخنيني قد انهى عصر اليوم الاحد استعدادته لخوض المباراة وذلك في التدريب الذي جرى على ملعب التدريبات في مسجاف حين يخوض الفريق السخنيني هذه المباراة بعد هبط امس السبت الى المرتبة قبل الاخيرة بعد تعادل فريق هبوعيل رمات غان .

وسيتغيب عن اللقاء كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة بسبب تجميعه 5 بطاقات صفراء وسوف يستبدله في خط الوسط اللاعب الفرنسي مكسيم جوس، بينما سيعود الى مركز الدفاع المدافع علاء ابو صالح بعد ان تغيب عن المباراة الاخيرة امام مكابي تل ابيب بداعي الاصابة . احمد قسوم الذي اصيب بكتفه في المباراة الاخيرة سيكون جاهز لخوض اللقاء وسيلعب كمهاجم وحيد في المباراة .

علي عثمان الذي شفي من مرض سيفتتح اللقاء من على كة الاحتياط وسيكون تحت تصرف المدرب شلومي دورا .

" معنويات جميع اللاعبين عالية جدا ، والتحضيرات للمباراة جاءت جدية وتبعث الامل في نفوس اللاعبين " هذا ما صرح به المدافع علاء ابو صالح حين اضاف :"امامنا مباريتين بيتيتين امام كريات شمونة وبئر السبع يتوجب علينا الفوز بهما من اجل استعادة قوة الردع الى استاد الدوحة في سخنين ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com