أكد مدرب فريق مكابي ام الفحم، سمير عيسى، الذي استلم تدريب الفريق الفحماوي قبل حوالي الشهر ونصف، أنه لن يترك فريق مكابي ام الفحم بتاتا بل سيبقى معه حتى يخرج من الوضع الصعب الذي يمر به.
كما وصرح ايضا أن حضوره لفريق مكابي ام الفحم في ظل هذه الظروف الصعبة، خاصة وانه يدير كافة المباريات من "خلف القضبان" كما وصفها وذلك لبقائه طيلة الفترة الماضية خارج ارض الملعب الامر الذي يعد مأساويا من ناحية ظروف العمل حسبما وصف.
هذا وشدد ايضا على ان فريق مكابي ام الفحم لا يجب النظر اليه بالصورة التي ينظر اليها اهالي ام الفحم والذين ينظرون اليه بنظرة حاراتيه وتحزبية حيث قال: "عندما يقوم فريق مكابي ام الفحم بأجراء مبارياته مع اي فريق من البلدات اليهودية فهم لا يقولون انهم يبارون حارة المحاميد او الجبارين وغيرها, بل يقولون انهم يبارون فريق بلدة ام الفحم, ففريق ام الفحم يمثل مدينة ام الفحم اولا والمثلث ثانيا والوسط العربي ثالثا, ويجب دعمه وتقديم يد العون له بكل ما اوتينا من قوة".
واكمل قائلا:" اوجه تحية اجلال واكرام لجمهور مكابي ام الفحم المخلص الذي ما انفك عن تقديم المساعدات والدعم المتواصل لفريق مكابي ام الفحم فألف الف تحية على هذا الاخلاص".
وعن سؤالنا حول إمكانية تقديم استقالته قال: "أسهل ما يمكن ان افعله هو ان ارفع الراية البيضاء وان ادير ظهري لفريق مكابي ام الفحم، فريق مكابي ام الفحم يمر في هذه الفترة في ظروف صعبة للغاية من عدة جوانب. لست أنا من اسس هذا الفريق ولن يحملني احد المسؤولية، لكن لاكون صريحا معكم، لن اترك فريق مكابي ام الفحم وادير ظهري له، فقد اتيت الى هنا لتقديم الدعم لمكابي ام الفحم قدر ما استطعت، ومدينة ام الفحم تستحق ان يكون لها فريق يمثلها بالدرجات العليا, ولن ارفع الراية البيضاء".
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com