بعد الضجة الاعلامية الاي سبقت مباراة ديربي الجيران بين الاخاء النصراوي وهبوعيل نتسرات عليت والتي سبقها تصريحات شديدة اللهجة من قبل رئيس بلدية نتسرات عليت شمعون غابسو .
حل مساء اليوم جابسو برفقة فريقه هبوعيل نتسرات عليت ضيفا على فريق مكابي اخاء الناصرة وذلك في مباراة مؤجلة ضمن دوري الدرجة الممتازة .
واستقبلت جماهير فريق مكابي اخاء الناصرة التي حضرت اللقاء بقرابة الـ 1000 متفرج الجيران من نتسرات عليت في مباراة باجواء كرنفالية ، حيث استقبل جابسو بالقبلات من قبل نائب رئيس بلدية الناصرة علي سلام ، وشاهد المباراة من ارض الملعب وهو يحتسي الشاي .
وجاءت المباراة مخيبة للامال من قبل الجمهور النصراوي الذي شاهد فريقه في يوم غير موفق باداء عشوائي وغير منظم ، وبغياب الن مسودي (بطاقة حمراء) ةسرجي ايلي المصاب لم نشهد من تلامذة المدرب افي سباغ أي هجمة منظمة تذكر.
بالمقابل هبوعيل نتسرات عيليت , لعب بشكل منتظم وهاجم من الاطراف , ولولا صلابة الدفاع النصراوي لكانت خسارة الاخاء النصراوي مؤكدة .
لينتهي اللقاء كما بدا بدون اهداف وليسجل الفريق النصراوي تعادله السلبي الثاني على التوالي ارض ستاد عيلوط ، ولينتهي اللقاء مع بعض الشتائم من قبل الجمهوريين التي كان صداها خفيفا ولم تخلف أي نوع من المشادات التي كانت متوقعة .
وعلى اثر هذا التعادل اضاف فريق مكابي اخاء الناصرة نقطة اخرى الى رصيده الذي اصبح 19 نقطة ويحتل المرتبة السابعة بينما يحتل فريق نتسرات عليت المرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com