يستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق مكابي اخاء الناصرة الفريق الجار من نتسرات غليت في مباراة ديربي حامية الوطيس وذلك في تمام الساعة السادسة مساء ، وياتي هذا في ظل تصريحات رئيس بلدية نتسرات عليت شمعون غابسو العنصرية تجاه اهالي الناصرة .
شرقاوي :" كل الضجة الاعلامية من اجل زيادة رجال الشرطة والامن"

وعن استعدادات الفريق النصراوي لخوض هذه المباراة كان لنا هذا الحديث مدير فريق مكابي اخاء الناصرة المحامي فايز شرقاوي الذي صرح لموقع بكرا :" تأتي استعداداتنا لخوض مثل هذه المباراة عادية جدا ، ونطمح للفوز بها كما في كل مباراة اخرى ،اظن هذه الضجة الاعلامية وراء هذه المباراة جاءت من اجل ان تكثف الشرطة من قواتها في الملعب الامر الذي سوف يكلف خزينة الفريق النصراوي مصروفات طائلة ، حتى اليوم لم تشهد مدرجات استاد عيلوط اكثر من 200 مشجع فلماذا كل هذه الضجة ،امل ومع انتهاء المباراة ان يكون كلامي صحيحا ولن يكون هنالك أي عمل يذكر لرجال الشرطة والامن المتواجدين في المباراة .
الجمهور النصراوي سيتقبل غابسو بالاعلام الفلسطينية

هذا وعلم مراسلنا بان رئيس بلدية نتسرات عليت سوف يحضر المباراة وسوف يستقبله الجمهور النصراوي بالاعلام الفلسطينية كردا على تصريحاته العنصرية تجاه اهالي الناصرة لذلك من المتوقع حضور مكثف من الشرطة ورجال الامن في الملعب وذلك تحسبا لحصول صدامات بين المعسكرين .
اشراك سرجي ايلي واسلام كنعان

في الجانب المهني يستعد فريق الاخاء بجدية ومن المتوقع ان يشارك المهاجم سرجي ايلي بديلا خلال المباراة مع مشاركة اسلام كنعان ايضاً . دفاع الاخاء الصلب بقيادة الكابتن حمودي علوش والمجرب ادهم هادية لن يترك هجوم نتسيرت عيليت ليلعب براحة , وبالهجوم سيكون الفهد النصراوي عبيدة ابو ربيع على الموعد مع شباك نتسيرت عيليت .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com