استيقظ صباح اليوم انصار فريق اتحاد ابناء سخنين على خسارة فريقهم الثقيلة امس السبت لفريق مكابي تل ابيب والتي كشفت ضعف الفريق السخنيني في هذه المباراة وخاصة في الحلقة الهجومية ، حين لم لعب الفريق بدون مهاجم قناص ، الامر الذي ادى الى اضاعة عدة فرص للتسجيل .

الجانب السخنيني غاضب على مدرب مـ تل ابيب


ولكن حديث الشارع يدور حول تسجيل فريق مكابي تل ابيب للهدف الاول والذي جاء بعد اصابة اللاعب احمد قسوم واستلقائه على الارض ، لاعبو مكابي تل ابيب استمروا بالعب ولم يخرجوا الكرة الى الخارج حسب ما هو متبع في المباريات ،حيث ادى ذلك الى تسجيل الهدف الاول .

وادعى لاعبو فريق مكابي تل ابيب بان مدرب الفريق اوسكار غرسيا امر لاعبوه بمواصلة اللعب ،مما اثار غضب الجانب السخنيني .

احمد قسوم سيخضع لتصوير الاشعة

من جهة اخرى سيخضع لاعب الفريق السخنيني احمد قسوم اليوم الاحد الى فحوصات وتصوير اشعة لمعرفة مدى اصابة اللاعب الذي كان قد اصيب في كتفه وخرج من مباراة الامس ، ومن المتوقع لن يتغيب قسوم عن مباراة الفريق السخنيني الوشيكة امام فريق هبوعيل كريات شمونة والتاي ستجري يوم السبت القادم على استاد الدوحة في سخنين .

الفريق السخنيني ينوي تعزيز صفوفه بمهاجمين

هذا وينتظر الفريق السخنيني افتتاح موعد انتقال اللاعبين الشتوي الذي ينطلق في شهر كانون الثاني المقبل من اجل تعزيز صفوف الفريق على الاقل بثلاثة لاعبين ، حيث الحديث يدور حول ضم مهاجمين على الاقل الى صفوف الفريق السخنيني من اجل مواصلة مشواره من اجل البقاء موسما اخر في الدرجة العليا .

هذا ومن المتوقع ان يعود هذا الاسبوع لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين علي عثمان الى تدريبات الفريق حين تغيب عنها على مدار اسبوعين بسبب مرض الم به ادى الى دخوله المستشفى للعلاج .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com