مُني فريق اتحاد ابناء سخنين بخسارة ثقيلة امام فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة (0-4) وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد يلومفيلد في يافا وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 12 للدرجة العليا .

وافتتح فريق مكابي تل ابيب التسجيل في الدقيقة الرابعة من المباراة حين استغل اللاعب يواف زيف خطا في الدفاع السخنيني واعلن التفوق (1-0).
بعد الهدف حصل تراجع في اداء فريق مكابي تل ابيب بالمقابلل لم يحسن لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين استغلال ذلك حين لم ينجح أي لاعب من الفريق السخنيني التسديد نحو المرمى .وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول .

في الشوط الثاني انهار تلامذة المدرب شلومي دورا بشكل تام الامر الذي اتاح الفرصة لدى مهاجم فريق مكابي تل ابيب اليران عطار الذي سجل هدفين قبل ان يضيف مؤنس دبور الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من المباراة على اثر ضربة جزاء 11مترا سددها دبور على مرتين حيث نجح محمود قنديل من صد الضربة الاولى التي عادت اليه ومن ثم سدد الى الشباك معلنا نتيجة المباراة (4-0) فوز كبير لفريق مكابي تل ابيبب عزز مكانه في صدارة اللائحة بالمقابل تجمد رصيد الفريق السخنيني عند النقطة الـ 11 وهبط الى المرتبة الـ 12 .

ويذكر ان المهاجم احمد قسوم كان قد اصيب في الشوط الاول بكتفه ونقل على اثر ذلك الى المستشفى لتلقي العلاج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com