نجح فريق مكابي كفر كنا ظهر اليوم الجمعة من العودة الى مسار الانتصارات حين حقق فوزا كبيرا على فريق القمة من مجدال هعيمك بالنتيجة (3-1) وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية وذلك في المباراة التي جرت احداثها على استاد عيلوط في الناصرة .

وجاءت بداية المباراة لصالح الفريق المحلي من كفر كنا وذلك حين نجح اللاعب المخضرم محمود الجبر من اعلان التفوق لصالح الفريق الكناوي في الدقيقة الـ 22 ولينتهي الشوط الاول بتفوق الكناويين بالنتيجة (1-0).

بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني نجح الفريق الضيف من مجدال هعيمك من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب سابي شؤلوف ، ولكن تلامذة المدرب فتح عباس لم يستسلموا وواصلوا هجماتهم وفي الدقيقة الـ 69 نجح اللاعب شادي خطيب من اعادة التفوق لصالح الاخضر الكناوي معلنا (2-1).

في الدقيقة الـ 81 بفي الفريق الضيف من مجدال هعيمك بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب بيني سيمانطوف ،وفي الدقيقة الـ 88 ابعد حكم المباراة لاعب فريق مكابي كفر كنا نداف سيمانطوف يالبطاقة الحمراء هذا قبل ان يضيف الفريق الكناوي الهدف الثالث من قبل احمد مراعنة في الدقيقة الـ 93 معلنا نتيجة المباراة فوز الاخضر الكناوي بالنتيجة (3-1).

وبهذا الفوز رفع الاخضر الكناوي رصيده من النقاط الى10 نقاط ويحتل المرتبة العاشرة بينما تجمد رصيد فريق مجدال هعيمك عند النقطة الـ 20 وهبط الى المرتبة الثالثة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com