ترافق هذا الأسبوع شركة اورانج الطلاب الجامعيين العرب في جامعة حيفا، تزامنا مع موعد انتخابات نقابة الطلاب في الجامعة ضمن برنامج "ع الديشة" من إنتاج موقع بكرا. التقت اورانج بالعشرات من الطلاب الممثلين للكتل الحزبية المختلفة كالجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، التجمع الوطني الديمقراطي واقرأ.

يهدف هذا اللقاء لدعم الأجواء الطلابية المبنية على التعددية بالأفكار والمبادئ الاجتماعية والسياسية ويشدد على أهمية التعاون والعمل الجماعي لحصد نجاح ملحوظ في انتخابات النقابة.

نظرا ً لمرافقة سلام شرقية مدير تسويق اورانج للطلاب الجامعيين سنوات عديدة سابقا وما زال نشيطا وملما بكل ما يدور في الكليات والجامعات في البلاد أشار إلى أهمية الإصغاء لحاجات الطلاب وتوفيرها لهم خلال سنوات التعليم وقال:" نتواجد في الفترة الأخيرة في مختلف الكليات والجامعات بين الطلاب العرب لنعزز علاقتنا التي تفوق عالم الاتصالات والتي تتلخص بإعطاء المنبر والمساحة للتعبير عن مشاكل وتخبطات تواجه الطلاب، ومن جهتنا نشعر بمسؤولية دائمة بتوفير عالم من الإمكانيات في عالم الاتصالات من أجهزة خلوية ورزم مكالمات ورسائل قصيرة وانترنت موفرة وملائمة للطلاب. كما ونوفر لهم سنة مجانية لاستخدام خدمة mail bit لمتابعة المحاضرات وفحص جدول المحاضرات والعلامات الفصلية.

أضاف شرقية قائلا:" اشدد على أهمية التواصل الصحيح والاتصال الناجح بين الطلاب الجامعيين العرب لضمان نجاح الانتخابات وللتمثيل الطلابي الصحيح خلال سنوات التعليم. أتمنى النجاح لكافة الكتل الحزبية الطلابية بخوض انتخابات ناجحة وعادلة.

يمكنكم مشاهدة حلقات برنامج "ع الديشة" من خلال موقع بكرا، صفحة اورانج الرسمية في الفيسبوك "Orange الوسط العربي" وقناة اورانج في اليوتيوب على العنوان التالي:http://www.youtube.com/orangenewstar

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com