نجح فريق مكابي اخاء الناصرة من تحقيق فوزا خارجيا ثمينا على مضيفه بيتار تل ابيب الرملة وبالنتيجة 1:3 . فريق الاخاء قدم ملحمة كروية استبسل فيها كل اللاعبين واستحقوا العودة مع راية الاخاء الخضراء منتصرة الى الناصرة .

شوط المباراة الاول من المباراة وبالدقيقة (34) اخترقت كرة للفريق المضيف حواجز الدفاع النصراوية وتهادت في شباك الاخاء والنتيجة (0:1) لتل ابيب الرملة . الكتيبة النصراوية ردت وبسرعة عن طريق المهاجم الموهوب عبيدة ابو ربيع الذي سدد صاروخ من صنع محلي من طراز "صاعقة" ومزق شبات تل ابيب الرملة واعلن نتيجة الشوط الاول (1:1) .

بالشوط الثاني ضغط الفريق النصراوي منطقة حرام تل ابيب الرملة , وحاصر دفاع الفريق المضيف حتى انتصف الشوط الثاني , بالدقيقة (65) اضطرت الكتيبة الهجومية في فريق الاخاء , الى استعمال اسلحة محلية الصنع , فكان المدفعجي عبيدة ابو ربيع عند الوعد , حينما اطلق صاروخ آخر من طراز "صاعقة" وسجل هدفه الثاني واعلن اخاء الناصرة يتقدم بالنتيجة (1:2) . بعد هذا الهدف فتحت شهية الخضر على ارض الملعب , حيث تمكن المهاجم غورميزانو من تسجيل هدف الناصرة الثالث (1:3) وفوز خارجي بطعم العسل لكتيبة اخاء الناصرة التي رفعت رصيدها الى 17 نقطة مع الاشارة الى مباراة ناقصة منتظرة ضد نتسيرت عيليت لم يحدد موعدها حتى الآن .

وبهذا الفوز رفع الفريق النصراوي رصيده الى 17 نقطة في طريفه للالتصاق بقمة الدرجة الممتازة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com