علم مراسل موقع بكرا أنّ مدرب الفريق عيسى نصار قام أمس الثلاثاء بإبلاغ كافة اللاعبين عن تنظيم تدريب للفريق اليوم الاربعاء، وذلك بعد اضراب مفتوح بدا منذ اسبوع، وذلك احتجاجا على عدم تحويل 6 معاشات للاعبي الفريق، ثلاثة منهم من الموسم الكروي السابق!. وجاء في الرسالة التي ارسلها المدرب عيسى نصار أنّ المجلس المحلي ورئيسه، سيشاركون إدارة الفريق التي ستقوم اليوم بتقديم جزء من مستحقات لاعبي الفريق.
وائل حطيني يرفض التعقيب ومن المتوقع تشكيل ادارة جديدة

ورفض رئيس إدارة فريق الأخوة عرابة وائل حطيني التعقيب على الموضوع، والتأكد من قيمة البالغ التي ستحوّل اليوم للاعبين، وطلب عدم التعقيب حاليا، واليوم سيقوم بإدلاء كافة التفاصيل. هذا ومن المتوقّع أن يتم الاعلان اليوم عن تركيبة جديدة لإدارة فريق الأخوة عرابة.
اللاعبون ما زالوا مضربون عن التدريبات

وكان لاعبو فريق الأخوةّ عرابة قد شرعوا باضراب عن التدريبات والمباريات، وذلك احتجاجا على الظروف الاقتصاديّة التي تعصف بالفريق، بسبب عدم دفع 6 معاشات للاعبين، ثلاثة منهم منذ الموسم الكري السابق. يأتي الاعلان بعد أن وصل السيل الزبى – كما وصفه اللاعبون، نتيجة عدم تحيل المعاشات، حيث لم يعد يستطع اللاعبن القدوم حتى للتدريبات بسبب انعدام البنزين في سياراتهم!.

محمد عوض :" قرار اللاعبين بالاضراب جاء بالإجماع"

أكّد كابتن الفريق محمد عوض انّ اللاعبين اتخذا قرارا جماعي باعلان الاضراب عن التدريبات، ألها من المفترض ان يكون اليوم، ذلك بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين. وأشار إلى أنّ من اللاعبين من هو لا يستطيع ملء خزان السيارة للقدوم للمباريات، منهم الذي لم يحتفل بالاعياد بسبب عدم تحويل المعاشات، مضيفا: "المجلس المحلّي عايد علينا بسلة شوكولاطة فقط، علما انه يعرف بأنّ ستة معاشات لم تدفع لنا".
وأشار إلى ان الدعم الضئيل المقدم من المجلس المحلّي لا يكفي للفريق ومصروفاته، وهناك اهمال كبير تجاه الفريق، وطالما بقي الامر على ما هو عليه فلن يحصل تقدّم، لذلك جاء القرار باعلان الاضراب، وعلى المجلس المحلي إدارة الفريق أن ينظر بصورة افضل تجاه اللاعبين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com