رغم المشاكل الادارية والأزمة المالية الخانقة التي تعصف بفريق مكابي ام الفحم الا ان الفريق ينجح في وقت المباريات بالتغلب على كل هذه المشاكل ويصب اللاعبون جل تركيزهم في المباراة ، والنتائج حتى الان جيدة والفريق جمع حتى الان 14 نقطة من اصل 30 نقطة وبنسبة نجاح تتراوح الـ 50%.
والفضل يعود لمدرب الفريق الجديد سمير عيسى الذي يعيش ظروفا صعبة جدا نتيجة للازمة المادية الخانقة والتي تؤخر دفع مستحقات اللاعبين .
احاول جاهدا رسم البسمة والفرحة في قلوب ابناء الشعب الواحد وذلك عن طريق كرة القدم

"احاول قدر المستطاع تجنب جميع المشاكل المادية وصب جل الجهد على الناحية المهنية " هذا ما صرح به المدرب الحيفاوي سمير عيسى مدرب فريقي مكابي ام الفحم وفريق جبل المكبر من الدوري الفلسطيني .
الان قطعت الخط الاخضر في طريقي الى ام الفحم هذا ما اضافه سمير عيسى لمراسلنا حين قال :" احاول جاهدا رسم البسمة والفرحة في قلوب ابناء الشعب الواحد من الداخل وفي الضفة الغربية وذلك عن طريق كرة القدم ، والحمد لله حتى الان انجح بذلك .
اذا توجه الي لاعب لم يتلق مستحقاته المالية ، فللأسف الشديد لا يوجد لدي ردا مقنعا

بالنسبة للفريق الفحماوي ما زالت ادارة الفريق تعد بحل الازمة المالية التي وبدون ادنى شك تؤثر سلبيا على الناحية المهنية ، رغم انني اعمل في هذه الاثناء على تحقيق الاستقرار المهني ،حاليا انجح بذلك نتيجة للعلاقة الطيبة التي تربطني باللاعبين ولكن ، اذا توجه الي لاعب وشكى لي بانه لم يتلق مستحقاته المالية ، فللأسف الشديد لا يوجد لدي ردا مقنعا ، امل بان تنتهي هذه الازمة عاجلا لألا تعرقل مسيرة فريق مكابي ام الفحم الناجحة حتى الان.
اعطي التعليمات لجميع اللاعبين ومع انطلاق المباراة اضطر للجلوس في المدرجات وابدأ بالصراخ

هذا للمباراة الثالثة على التوالي ما زال المدرب سمير عيسى يدير مباريات الفريق من خارج ارض الملعب وذلك بسبب عدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات حتى الان على عقد سمير عيسى .
" قبل بداية المباراة اجتمع باللاعبين في غرفة الملابس ، اختار تشكيلة الفريق للمباراة ، اعطي التعليمات لجميع اللاعبين ومع انطلاق المباراة اضطر للجلوس في المدرجات وابدا بالصراخ على اللاعبين ، طبعا هذا امر غير صحي لمدرب كرة قدم ولكن انتظر تحقيق وعد ادارة الفريق الفحماوي التي وعدت بحل المشكلة في الاسبوع القادم .
يتوجب على جميع اهالي ام الفحم من كافة العائلات والحارات الالتفاف حول هذا الفريق الذي يمثل مدينة ام الفحم

واردف عيسى قائلا :" بشكل عام نتائج الفريق الجيدة تؤدي الى انهاء جميع المشاكل ، ولكن للأسف الشديد هذا حتى الان لم يحدث في ام الفحم ، حيث يتوجب على جميع اهالي ام الفحم من كافة العائلات والحارات الالتفاف حول هذا الفريق الذي يمثل مدينة ام الفحم بكافة احيائها ، حيث من يحضر لمباراة فريق مكابي ام الفحم يعلم جيدا بانه يلعب امام فريق يمثل كل المدينة وليس فئة معينة ، دعم الجمهور في مثل هذه المرحلة مهم جدا وهو الذي سيضع حدا لجميع المشاكل الادارية والمالية" .
نعيش توتر في الفريقين وهذا كله بسبب العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني

ويذكر بان سمير عيسى يتعامل ضمن عمله في فريق مكابي ام الفحم مع لاعبين يهود ومن ثم يتعامل مع لاعبين فلسطينيين في فريق جبل المكبر عن هذا قال سمير عيسى :"في ام الفحم وفي جبل المكبر هم ابناء شعب واحد ، لا شك باننا نعيش توتر في الفريقين وهذا كله بسبب العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في مدينة غزة المحتلة ، لا يسعنا في مثل هذا الوقت الا اننا نقف وقفة رجل واحد في سخنين ، ام الفحم والناصرة وفي جبل المكبر من اجل دعم الشعب الفلسطيني من اجل لوقف ماكنة الهدم الاسرائيلية .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com