نجح فريق مكابي ام الفحم امس الاثنين من العودة بكامل النقاط من لقائه الخارجي حين نجح بضرب فريق نيس تسيونا بثلاثية من الاهداف وذلك ضمن مباريات الاسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة .
وبانت الافضلية منذ بداية المباراة للفريق الضيف من ام الفحم الذي نجح بترجمة اول فرصة اتيحت له الى هدف تفوق حين نجح لاعب الفريق جورجي جبيدواري من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ28 الامر الذي ادخل لاعبو الفريق المحلي من نس تسيونا في ضغط زائد محاولون معادلة النتيجة ،واهملوا بذلك الدفاع ليعود اللاعب جورجي جبيدواري ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول وليعلن نتيجة الشوط الاول 2-0 لصالح فريق مكابي ام الفحم .
افتتح الفريق المحلي الشوط الثاني بتشكيل ضغط مكثف على مرمى فريق مكابي ام الفحم وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ54 من المباراة استطاع الفريق المحلي نس تسيونه من تقليص النتيجة الى 1-2 عن طريق اللاعب واواله مكالن ،لكن هذا الهدف لم يحبط من عزيمة الفحامنة الذين صمموا على الفوز وبعد مرور 4 دقائق من تسجيل نس تسيونا الهدف المقلص نجح اللاعب احمد محاجنة من تسجيل الهدف الثالث معلنا نتيجة المباراة فوز كبير لام الفحم .
وعلى اثر هذا الفوز رفع فريق مكابي ام الفحم رصيده الى 14 نقطة ويحتل المرتبة الثامنة بينما تجمد رصيد نس تسيونا عند ال9 نقاط ويحتل المرتبة الـ 13 .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com