نتيجة للوضع الامني في البلاد يعيش لاعبو كرة القدم في البلاد حالة من الهزع والخوف نتيجة اطلاق الصواريخ من قبل حركة المقاومة حماس .
مكراييف وادلي يغادرون البلاد

وعلم مراسلنا بان بعض اللاعبون الاجانب يفضلون مغادرة البلاد للهروب من هذا الوضع ولكن ادارات فرقهم تمنعهم من ذلك |، ورغم هذا فان حارس مرمى فريق هبوعيل تل ابيب ابولا ادل غادر البلاد متوجها الى موطنه  ليكون بجانب عائلته ، اضافة الى مهاجم فريق النادي الرياضي اشدود ماكراييف الذي غادر هو وزوجته البلاد في نهاية الاسبوع الماضي مع بداية اطلاق الصواريخ على مدينة اشدود حين قالت زوجة اللاعب بانها لن تعود الى اسرائيل .
كروييف يفضل تجميد الدوري ولوزون يمانع ذلك

من ناحية اخرى قال المدير المهني لفريق مكابي تل ابيب جوردي كروييف بان الوضع الامني في البلاد لا يسمح باجراء مباريات كرة قدم لذلك يتوجب على الاتحاد العام لكرة القدم تجميد الدوري .
من ناحيته رفض رئيس الاتحاد العام لكرة القدم افي لوزن أي تدخل من اجل تجميد الدوري وذلك حين قال :" يجب ان نظهر للعالم باننا نعيش حياة طبيعية وذلك حتى لا تجد الفرق الاوروبية القادمة الى البلاد (البطولات الاوروبية ) اية حجة لعدم قدومها ، وخاصة ان اسرائيل سوف تستضيف في الصيف القادم بطولة اوربا لمنتخبات الشبيبة باشتراك 8 منتخبات اوروبية ".
من جهة اخرى تعمل ادارات الفرق على تهداة اللاعبون الاجانب ازاء الوضع الامني وذلك حتى تقنعهم بالبقاء في البلاد وذلك باستخدام عاملين نفسيين واجتماعيين من اجل ان ينصب تفكيرهم فقط على ارض الملعب وليس في امور اخرى .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com