Orange هي الشركة الرائدة وسط جمهور الطلاب الجامعيين والأكثر انتسابا والأقرب إليهم بفضل ماركتها العالمية:

• يفضلون الطلاب شركة Orange عن باقي شركات كونها تمنح الطلاب المنح التعليمية لضمان هداة البال وراحة الطلاب خلال سنوات التعليم الجامعي.

• اورانج تمنح الطلاب الجامعيين زبائن الشركة رزمة تصفح بحجم 5 GB ، وتوفر لهم خدمة "mail bit" لتمكن الطلاب من تلقي العلامات، جدول المحاضرات، تغييرات في البرامج الدراسية، تنزيل ومشاهدة المحاضرات المختلفة مجانا !!

استمرارا للعمل الميداني لشركة Orange بدعم الطلاب الجامعيين العرب كمشروع "أنت المستقبل" الذي يمنح عشرات الطلاب الجامعيين منحا دراسية سنويا ً، تدعم وترافق اورانج الطلاب الجامعيين من خلال برنامج "ع َ الديشة" وتصغي لحاجاتهم الشخصية ولمشاكلهم التي تواجههم خلال فترة التعليم الجامعي، كما وأنها تعرض عليهم رزما خليوية موفرة تشمل محادثات ورسائل قصيرة ورزمة تصفح انترنت ملائمة للتواصل وتنزيل المواد التعليمية بجودة وسرعة عالية. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


أول حلقات "ع الديشة"

يشار إلى أن أول حلقات "ع َ الديشة" جرت في التخنيون وكلية الهندسيين ( الهندسئيم) حيث تداولت مشاكل تخص الطلاب الجامعيين العرب من حيث المسكن وغلاء قسط التعليم السنوي وغيرها من أفكار مسبقة عن الطلاب العرب في جامعات البلاد.

اورانج ترافق شريحة الطلاب الجامعيين العرب طوال أيام السنة

يذكر بان اورانج ترافق شريحة الطلاب الجامعيين العرب طوال أيام السنة، ضمن مناسبات عديدة كالأعياد والأيام الطلابية السنوية ، الفعاليات الاجتماعية ، تشغيل الخريجين والطلاب الجامعيين وتوفير أماكن العمل بشروط مريحة وملائمة مشددة على أن الطلاب الجامعيين العرب هم جزء لا يتجزأ من عائلة Orange . كل ذلك تحت إطار واحد ومقولة واحدة: "كلنا أهل ... كلنا Orange .

في حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي:" دعم ومرافقة شركة اورانج للطلاب الجامعيين العرب سنويا هو جزء لا يتجزأ من مسيرة عمل الشركة من أجل مستقبل واعد، "ع َ الديشة" هو إحدى الخطوات المهمة في مسيرة دعم الطلاب وإصغاءنا لهم، وتوفيرنا لهم احدث السمارتفونات والحداثة التكنولوجية لتلاءم تغييرات العصر السريعة والمتجددة. ان نتائج الاستفتاء بين جمهور المستهلكين من شهر ديسمبر 2011 ليست مفاجئة وتعبر عن قدرة اورانج الكبيرة بدمج عملها في الحياة الاجتماعية للطلاب الجامعيين.

يمكنكم مشاهدة حلقات برنامج "ع الديشة" من خلال موقع بكرا، صفحة اورانج الرسمية في الفيسبوك "Orange الوسط العربي" وقناة اورانج في اليوتيوب على العنوان التالي: http://www.youtube.com/orangenewstar

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com