شرع لاعبوا فريق الأخوةّ عرابة باضراب عن التدريبات والمباريات، وذلك احتجاجا على الظروف الاقتصاديّة التي تعصف بالفريق، بسبب عدم دفع 6 معاشات للاعبين، ثلاثة منهم منذ الموسم الكروي السابق. يأتي الاعلان بعد أن صل السيل الزبى – كما وصفه اللاعبين، نتيجة عدم توحيل المعاشات، حيث لم يعد يستطع اللاعبين  حتى للتدريبات بسبب انعدام البانزين في سياراتهم!.

قرار بالاجماع بالخوض بالاضراب

وأكّد كابتن الفريق محمد عوض انّ اللاعبين اتخذوا قرارهم بالاجماع باعلان الاضراب عن التدريبات،  ذلك بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين. وأشار إلى أنّ  عدد من اللاعبين من هو لا يستطيع  تزويد سياراتهم بالوقود للقدوم للمباريات، منهم الذي لم يحتفل بالاعياد بسبب عدم تحويل المعاشات، مضيفا: "المجلس المحلّي عايد علينا بسلة شوكولاطة فقط، علما انه يعرف بأنّ ستة معاشات لم تدفع لنا". وأكّد ان الدعم الضئيل المقدم من المجلس المحلّي لا يكفي للفريق ومصروفاته، وهناك اهمال كبير تجاه الفريق، وطالما بقي الامر على ما هو عليه فلن يحصل تقدّم، لذلك جاء القرار باعلان الاضراب، وعلى المجلس المحلي إدارة الفريق أن ينظر بصورة افضل تجاه اللاعبين.

حملات مالية وتبرع لدعم الفريق

على نفس السياق علم مراسل موقع بكرا أنّ اجتماعا عقد في ساعات متأخرة من مساء أمس بين إدارة الفريق المجلس المحلي وذلك من أجل الخروج من الأزمة المالية الخانقة، وتم اضافة عدد من المقاولين ورجال الاعمال للفريق واهمهم وسام نعامنة. وعقّب رئيس إدارة الفريق وائل حطيني قائلا أنّ الادارة والمجلس المحلي وبحضور الرئيس قاموا بجمع تبرعات وحملة مالية الساعة العاشرة ليلا من أجل انقاذ الفريق من الأزمة، وأشار إلى انّه يفضّل الحديث في قت آخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com