مثلت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ولاعب الفريق ييرو بيلو مساء امس الثلاثاء امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم التي فرضت عقوبة صارمة على لاعب الفريق ييرو بيلو، حين ابعدته لمدة 4 مباريات عن الملاعب بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام بيتار القدس حيث جاء في تقرير الحكم بان بيلو اشارة الى دكة الاحتياط بعضوه التناسلي مرددا كلمات نابية ، ورغم اعتراف بيلو بالتهمة واعتذاره لهيئة المحكمة على تصرفه هذا الا ان المحكمة لم ترحمه وابعدته عن الملاعب لمدة اربع مباريات .
رمي "ولاعة" على ارض الملعب تكلف الفريق السخنيني 50 الف شيكل

كما غرمت المحكمة ادارة اتحاد ابناء سخنين بمبلغ 50 الف شيكل بعد ادانته باعمال شغب من قبل جمهور الفريق الذي قام بقذف "ولاعة" على ارض الملعب خلال المباراة .
وحاول رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس اقناع هيئة المحكمة بان المباراة مرت بخير وسلام حسب ما جاء في تقرير الشرطة وان هذا الحدث لم يشاهده أي احد ولكن لم يقتنع قاضي المحكمة وابقى الحكم كما هو عليه .
ادارة الفريق تُغرم بيلو بـ 12 الف شيكل

وكان بيلو قد غُرم سابقا من قبل ادارة الفريق السخنيني بمبلغ 12000 على تصرفه هذا .
هذا وستحاول ادارة الفريق السخنيني تقديم استئناف على قرار المحكمة هذا ربما تنجح بتخفيف العقوبة على اللاعب ييرو بيلو الذي يعتبر ركيزة مهمة في تركيبة الفريق السخنيني .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com