نظمت الكتلة الإسلامية وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة مهرجان لتكريم الطالبات المتفوقات المتميزات في الدراسة الجامعة ، بعنوان أنصار المصطفى نحو التميز

وحضر المهرجان كلا من ،النائب الأول للمجلس التشريعي د. أحمد بحر ، ورئيس جامعة الأقصى د. سلام الأغا ، والنائب الأول لرئيس الجامعة د.محمد رضوان ، ومساعد الرئيس للعلاقات العامة د. نعمات علوان ، وعميد شؤون الطلبة د. رياض ابو زناد ، وعدد من أعضاء مجلس الجامعة وأعضاء من الهيئتين الإدارية والأكاديمية ، وطاقم العلاقات العامة ، وعدد كبير من طالبات الجامعة.

وفي بداية المهرجان رحبت الأخوات في الكتلة الإسلامية بالضيوف والحضور الكريم ، مبينات بأن هذا العمل يأتي ضمن نشاطات الكتلة الإسلامية بالاهتمام بالطالبات المتفوقات لهذا العام بجامعة الأقصى في خان يونس، و تحفيز كل طالبات الجامعة لتحقيق أفضل الدرجات الدراسية.
ومن جهته ،أعرب د.بحر عن سعادته الكبيرة لوجوده في جامعة الأقصى المتميزة أكاديميا وإداريا ،حيث بارك للطالبات المتفوقات هذا النجاح الباهر ووصولهن الى هذا المستوي العالي في المرحلة الجامعية.

مضيفا بأن رغم القيد والمؤامرات والحصار على قطاع غزة إلا أن جامعات غزة صامدة بطلابها وإدارتها في وجه هذه المؤامرات لتخرج طلبة متفوقين في تخصصات متميزة لنحتفل بهم ونفرح لفرحتهم ونشجعهم بأن يستمروا في دراستهم.
مشيداً بدور المقاومة الباسلة في تحرير غزة من دنس الاحتلال وبناء جامعة الأقصى علي انقاد مستوطناته ، لتخرج الإبطال الدين يحييون منارة العلم والمعرفة والدراسة.

شاكر إدارة الجامعة والكتلة الإسلامية علي هذا المهرجان الكبير متمني لهم التوفيق والنجاح. وفي كلمة رئيس الجامعة ، تقدم فيها بالتهنئة القلبية للطالبات المتفوقات في الجامعة ، موضحا بان جامعة الأقصى ترتقي الى أعلى المستويات بالطلبة المتميزين .

مستعرضاً ببعض الإنجازات والتطورات التي وصلت إليها الجامعة من الناحية الإدارية والأكاديمية والعمرانية ، داعياً جميع الطالبات الى الجد والإجتهاد في الدراسة حتى تحقيق أفضل الدرجات الدراسية وحصولهن الى التميز.

وفي نهاية المهرجان ثم تكريم بعض أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية لما قدموه من جهد وعناء من أجل وصول الطالبات إلى أعلى المستويات ونيل الدرجات العلمية العليا كما وتم تكريم الطالبات المتميزات والمتفوقات في الجامعة، وقد تخلل المهرجان فقرات إنشادية وإستعراضية متميزة.


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com