بعث عضو الاتحاد العام لكرة القدم باسم سليمان برسالة الى المستشار القضائي للاتحاد العام لكرة القدم موشيه افيفي يطالب من خلالها العمل على منع هجرة اللاعبين العرب الى الدوري الفلسطيني بدون ان يتم المصادقة على هذا الامر من قبل الاتحاد العام لكرة القدم .

ويذكر ان باسم سليمان كان قد توجه قبل 4 اشهر الى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم افي لوزون واقترح عليه عقد جلسة طارئة للبحث في هذه القضية ولكن حتى اليوم لم يتم التداول في هذه القضية .

وكان نائب المدير العام لاتحاد كرة القدم ريتم كيمر قد توجه في الثاني عشر من شهر شباط الماضي الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لبحث هذا الموضوع ولكن لم يكن هنالك اذان صاغية لمثل هذه القضية الامر الذي دعا كيمر الى تقديم شكوى رسمية الى اتحاد كرة القدم العالمي (فيفا) بخصوص هذه القضية .

ويذكر ان لاعبين عرب من الدرجات الدنيا ومسجلين في فرق تتبع للاتحاد العام لكرة القدم يفضلون الانتقال للعب في الدوري الفلسطيني رغم انهم يملكون عقودا مع فرق محلية من البلاد ولكنه ينتقلون للعب في الدوري الفلسطيني نتيجة للمعاشات العالية التي يتلقاها اللاعبين مقارنة مع دوري الدرجات الدنيا في البلاد .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com