يبدو أن ضم لاعب عربي إلى صفوف بيتار القدس، المعروف بعنصريته وعدائيته تجاه العرب، من الممكن أن يتحقق حيث علم موقع "بكرا" نقلا عن إدارة الفريق على أنه وفي الجلسة الأخيرة طرح الموضوع للنقاش مرة أخرى وتقرر أن يتم ضم لاعب عربي إلى صفوف الفريق مع بداية عام 2013.

وعلم "بكرا" على أن رجل أعمال فضل عدم ذكر أسمه أو هويته اقترح على أن يقوم بتمويل هذا اللاعب وذلك لإيمانه بضرورة التعايش وتحويل الملاعب إلى ساحة رياضية فقط.

الحكم بار نتان في خدمة بيتار

يُشار إلى أن مدينة سخنين كانت مساء امس اشبه بثكنة عسكرية ،فمنذ الساعة السادسة أي قبل بدء المباراة بساعتين كان محيط استاد الدوحة بمثابة منطقة عسكرية ،شرطة الشمال من شفاعمرو ومسغاف وكرمئيل وحتى كتسرين بقيادة قائد لواء الشمال روني عطية انتشروا داخل وخارج استاد الدوحة ،كلاب شرطية وخيالة ،وكان المشهد اشبه بمواجهة عسكرية مع "دولة سخنين" . ليس هذا فحسب بل ان حكم المباراة بار نتان قد رضخ لقرار الشرطة بالتريث حوالي ربع ساعة ليتسنى لجمهور بيتار الوصول والدخول الى المدرجات !! ،مدرجات ملعب سخنين دوت بتشجيع من جمهور سخنين والذي يقدر بحوالي 5500 مشجع ،اما جمهور بيتار فقد وصل عدده حوالي 500 مشجع ..

النائب احمد الطيبي دخل الى العشب الاخضر برفقة رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وراح الجمهور السخنيني يهتف ..طيبي ..طيبي ،ومن الجانب الاخر كان جمهور بيتار يشتم الطيبي ويقذفه بشتى الالفاظ النابية ..لكن ما ان انطلقت صافرة الحكم بار نتان (الضعيف ) ،حتى شاهدنا فريق سخنين ينقض على بيتار القدس كما ينقض الفهد على فريسته ،الامطار الغزيرة التي تساقطت في الملعب لم تؤثر سلبيا على اداء الفريق بل بالعكس ،فقد لعب السخنينيون بحرارة وحاصروا فريق بيتار في نصف ملعبه .

وفي الدقيقة 15 انفجر البركان السخنيني حين نجح اللاعب يرو بيلو من تسجيل الهدف الاول .وقد سنحت فرص اخرى لسخنين لكنها لم تنجح بترجمتها الى اهداف ،مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 نجحت بيتار من معادلة النتيجة ومسجل الهدف كان لاعبها افي ريكان ،اداء سخنين هبط كثيرا في الشوط الثاني بشكل غير مفهوم ،وبيتار لعبت بخشونة ما ادخل الفريق السخنيني في عصبية وطرد اثنين من لاعبيه يرو بيلو وخالد خلايلة في العشر دقائق الاخيرة ،حتى النهاية لم تتغير نتيجة المباراة لتقتنص بيتار نقطة ثمينة بمساعدة حكم المباراة الضعيف بار نتان ،الشرطة قررت هذه المرة اخراج جمهور سخنين من الملعب وابقت على جمهور بيتار في المدرجات لاكثر من ساعتين ...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com