اشار مراسل موقع "بكرا" المتواجد في استاد سخنين على أن المباراة التي تجمع بين بيتار وسخنين قد بدأت قبل قليل وسط هطول حاد للأمطار ووسط استنفار قوي للشرطة.

هذا ولم يعرف حتى الأن إذا وصل عضو الكنيست بن آري إلى الملعب أم لا حيث علم موقع "بكرا" في وقت سابق من مصادر مطلعة في الشرطة على أنه لا يوجد منع خاص لعضو الكنيست ميخائيل بن آري من الوصول إلى المباراة التي تجمع بين بيتار القدس وابناء سخنين، حيث صرح أمس عن نيته المشاركة في المباراة.

وقال مصدر في الشرطة لموقع "بكرا" على أن بن آري يتمتع بحصانة برلمانية ولا يمكننا منعه من الوصول إلى حيث يريد!!.

من جهة أخرى قال المصدر على أن الشرطة على أهبة الإستعداد للحفاظ على أمن وسلامة المشجعين في مباراة اليوم من كلا الطرفين.

وفي تعقيب لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أن شرطة الشمال منتشرة وعلى اهبة الاستعداد والجاهزية في منطقة استاد الدوحة بمدينة سخنين وبمحاور الطرق المؤدية سعيًا وراء تأمين وصول اي من المشجعين للمباراه بين فريقي اتحاد ابناء سخنين لبيتار القدس بأمن، امان وسلام.

بن آري يهدد بالوصول ورفع اعلام إسرائيل

وكان ميخائيل بن آري قد قام بالاتصال بضابط سشرطة مسجاف واعلمه بانه ينوي الحضوراليوم الى استاد الدوحة في سخنين من اجل حضور مباراة فريق بيتار القدس امام فريق اتحاد ابناء سخنين مجندين باعلام اسرائيل وبيتار القدس"وسينادي من اجل وضع حد لخضوع حكومة اسرائيل امام جمهور سخنين واعادة العزة اليهودية ".

ومن المتوقع ان يرافق بن آري زمرة من اليمين المتطرف من ضمنهم باروخ مارزل وايتمار بن جفير .

مروحة هوائية ستحلق في سماء الدوحة

هذا وعلم مراسلنا بان طائرة هوائية سوف تحلق في سماء ستاد الدوحة اثناء المباراة وذلك لكي تراقب معسكري الجمهورين ، كذلك سوف تشهد المباراة حضور 200 من رجال الشرطة و300 من رجال الامن والامان الذين سيبذلون جهدا كبيرا من اجل ان تمر هذه المباراة بخير وسلام .

ومن المتوقع ان يمتلئ استاد الدوحة لاول مرة هذا الموسم حيث من المتوقع حضور 4200 مشجع لاتحاد ابناء سخنين اضافة الى 800 مشجع لفريق بيتار القدس.

علي عثمان يستبدل محمد زبيدات

ومن الجانب المهني سوف يغامر مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين شلومي دورا على نفس التركيبة التي فازت على فريق هبوعيل حيفا في الاسبوع الماضي ماعدا تبديل واحد وهو اشراك علي عثمان بدل من محمد زبيدات الذي ابعد في المباراة الاخيرة امام هبوعيل حيفا بالبطاقة الحمراء .

وسوف يكون محمود عباس ومكسيم جويس العائدين من الاصابة على دكة الاحتياط ومن المتوقع اشراكهما خلال المباراة .

التركيبة المتوقعة: محمود قنديل،علي عثمان،علاء ابو صالح،عيدان فايتسمان ،شمعون هاروش،الاكسندر دفيدوف،خالد خلايلة ،حمد غنايم،محمد كليبات احمد قسوم وييرو بيلو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com