أقيم مساء اليوم في المركز الجماهيري في قرية نين دورة استكمال لمدربي كرة القدم في منطقة الشمال الملتحقين في البرنامج التربوي الرياضي هبوعيل تل ابيب.

وافتتح اللقاء علي زعبي مدير المركز الجماهيري في قرية نين حيث رحب بالحضور وشرح أهمية هذه البرامج وخاصة البرامج المشتركة بين الشعبين وأهمية الحفاظ على الجيرة الحسنة وذلك انطلاقا من هذه البرنامج والبرامج المشابهة.

وكما شرح عن المخططات المستقبلية للبرامج التربوية في القرية، مصرحًا انه وبعد مداولات سوف تلتحق مدرسة كرة القدم في قرية نين في برنامج هبوعيل تل ابيب، وذلك استنادا على قرار مركز الرياضة في المجلس الاقليمي ومدير مدرسة كرة القدم في قرية نين عبد الرحيم زعبي أبو نضال، وبعد تجربة سابقة للمدرسة في هذا البرنامج، حيث لاقت المدرسة نجاحا كبيرا وانجازات عديدة واختيرت المدرسة من المدارس الأوائل في هذا البرنامج.

وفي حديث مع عبد زعبي أبو نضال، أكد بدوره انه بالفعل سوف نلتحق في هذا البرنامج وأننا نرى في هذا طريق العودة إلى طريق الصواب وذلك من اجل مصلحة أبنائنا .

ثم القى السيد جيل لايش نائب مدير العام لبرنامج التربوي في هبوعيل تل ابيب كلمة شكر بدوره عبد زعبي وعلي زعبي على حسن الضيافة وقال بالفعل قد شهدت هذه القرية سابقا نجاحا وكانت دوما في مراتب الاولى .

ومن ثم قام المدرب القدير والشهير زيئب زيلسر بتمرير التدريبات لكادر المدربين على ارض الملعب البلدي في قرية نين , واختتم اللقاء السيد شاحر مركز المنطقة الذي شكر بدوره كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتمرير البرنامج على أحسن وجه فلقد لاقت الدورة ردود فعل ايجابية وسوف نقوم بتمرير عدة برامج مشابهه في المنطقة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com