من المتوقع ان يتحول استاد الدوحة في سخنين يوم غد السبت الى ثكنة عسكرية وذلك حين يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين فريق بيتار القدس ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة العليا .

مروحة هوائية ستحلق في سماء الدوحة

وتستعد شرطة الشمال للحفاظ على الامن والامان في هذه المباراة التي تجمع بين معسكري جمهوريين يرفض كل منه تقبل الاخر لذلك علم مراسلنا بان مروحة هوائية سوف تحلق في سماء ستاد الدوحة اثناء المباراة وذلك لكي تراقب معسكري الجمهورين ، كذلك سوف تشهد المباراة حضور 200 من رجال الشرطة و300 من رجال الامن والامان الذين سيبذلون جهدا كبيرا من اجل ان تمر هذه المباراة بخير وسلام .

4200 مشجع سخنيني و800 من جمهور بيتار

ومن المتوقع ان يمتلئ استاد الدوحة لاول مرة هذا الموسم حيث من المتوقع حضور 4200 مشجع لاتحاد ابناء سخنين اضافة الى 800 مشجع لفريق بيتار القدس .

وقد اعلنت شرطة الشمال بانها سوف تعاقب وبشدة كل من يحاول الاخلال بالنظام من الطرفين من سخنين وبيتار .

بن آري :" سنعيد العزة اليهودية "

هذا وعلم مراسلنا بان عضو الكنيست عن اليمين المتطرف ميخائيل بن آري قام بالاتصال بضابط سشرطة مسجاف واعلمه بانه ينوي الحضور غدا الى استاد الدوحة في سخنين من اجل حضور مباراة فريق بيتار القدس امام فريق اتحاد ابناء سخنين مجندين باعلام اسرائيل وبيتار القدس"وسينادي من اجل وضع حد لخضوع حكومة اسرائيل امام جمهور سخنين واعادة العزة اليهودية ".

ومن المتوقع ان يرافق بن آري زمرة من اليمين المتطرف من ضمنهم باروخ مارزل وايتمار بن جفير .

الشرطة :" لن نسمح لأحد ان يتاجر على حساب هذه المباراة الحساسة"

وعقبت شرطة اسرائيل على هذا بقولها :" حتى الان لم نستلم أي طلب رسمي لهذا الاحتجاج ، وفي حالة تقديم مثل هذا الطلب فسوف ندرس الامر بأعين مهنية ، لكي نمنع أي تحرش ممكن ان يؤدي الى العنف او الاخلال بالنظام .نحن في فترة الدعاية الانتخابية ولن نسمح لاحد ان يتاجر على حساب هذه المباراة الحساسة

علي عثمان يستبدل محمد زبيدات

ومن الجانب المهني سوف يغامر مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين شلومي دورا على نفس التركيبة التي فازت على فريق هبوعيل حيفا في الاسبوع الماضي ماعدا تبديل واحد وهو اشراك علي عثمان بدل من محمد زبيدات الذي ابعد في المباراة الاخيرة امام هبوعيل حيفا بالبطاقة الحمراء .

وسوف يكون محمود عباس ومكسيم جويس العائدين من الاصابة على دكة الاحتياط ومن المتوقع اشراكهما خلال المباراة .

التركيبة المتوقعة: محمود قنديل،علي عثمان،علاء ابو صالح،عيدان فايتسمان ،شمعون هاروش،الاكسندر دفيدوف،خالد خلايلة ،حمد غنايم،محمد كليبات احمد قسوم وييرو بيلو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com